تعتبر شركة صيانة مكيفات في الدمام الألمانية كلين واحدة من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية بل على مستوى الوطن العربي في مجال صيانة المكيفات. وذلك يرجع إلى تقديمها لأفضل الخدمات المتعلقة بصيانة وتصليح وتركيب وتنظيف أجهزة المكيفات بجميع ماركاتها. كما أنها تعتمد في تقديم خدماتها على أفضل الفنيين المختصين في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك تستخدم الشركة أحدث التقنيات الحديثة لتقديم خدمات ذات جودة عالية.

أفضل شركة صيانة وتصليح مكيفات بالدمام

توفر شركة صيانة مكيفات في الدمام الألمانية كلين العديد من الخدمات في مجال صيانة وتصليح المكيفات، ونظرًا لما تقدمه استطاعت أن تثبت كفاءتها في هذا المجال وتنال لقب أفضل شركة في الدمام. حيث يتوفر لدي شركة صيانة مكيفات في الدمام أحدث الأجهزة والمعدات التي يتم استخدامها في عمليات صيانة وتنظيف المكيفات.

كما يتم تقديم هذه الخدمات من خلال فنيين متخصصين ومدربين على أعلي مستوي، ولديهم المعرفة الكافية في كيفية التعامل مع المكيفات.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تمتلك مهارات وخبرات عديدة. حيث أنها كانت تسعي دومًا لتوفير كل الاحتياجات التي يمكن أن يحتاجها العميل.

مميزات شركة صيانة وتصليح مكيفات الدمام

تعتبر شركة صيانة وتصليح المكيفات بالدمام من أولى الشركات التي بدأت في هذا المجال. حيث تقدم مميزات عديدة ومختلفة لعملائها، ومن هذه المميزات الاتي: –

  1. توفر شركة صيانة مكيفات في الدمام خدمة غسيل وصيانة المكيفات لجميع الأنواع والماركات المتعددة. حيث أن عملية تنظيف المكيف وصيانته بشكل مستمر يطيل من عمره الافتراضي.
  2. أيضًا نتميز بالعمل طوال اليوم خلال 24 ساعة ونكون دائمًا على أتم الاستعداد للرد على الاستفسارات ولتلبية متطلبات العميل. من خلال خدمة العملاء المتاحة طوال الوقت، ولذلك تكون عملية التواصل بيننا وبين العميل سهلة وسريعة.
  3. كذلك نوفر قطع غيار أصلية ومستوردة من الخارج لجميع ماركات المكيفات، وتكون آمنة، وبأقل الأسعار.
  4. يتوفر لدي شركة صيانة مكيفات في الدمام أيضًا فريق عمل كامل من أفضل الفنيين والمختصين في مجال صيانة المكيفات. المدربين على أعلي مستوي على أيدي خبراء ومهندسين عالميين.
  5. بالإضافة إلى أنه لدينا عقود صيانة سنوية، وعقود شهرية بأسعار متميزة جدًا تتناسب مع جميع العملاء.
  6. كذلك نحرص على توفير أرخص الأسعار لتقديم جميع خدماتنا لكل عملائنا سواء الحالين أو العملاء الجدد. فهدف شركة صيانة مكيفات في الدمام الأساسي هو رضاء العميل وكسب ثقته وولاءه.
  7. أيضًا نتميز بالسرعة في أداء المهام، حيث أنه بعد التواصل مع شركة صيانة مكيفات في الدمام وتحديد الموعد المناسب يصل فريق العمل على الفور إليك حيثما كنت.
  8. كما أننا نستخدم التقنيات الحديثة في تقديم جميع خدماتنا، والتي تساعد فريق العمل على توفير الوقت للعميل. أيضًا مواد التنظيف والتعقيم التي نستخدمها مستوردة وأمنة ومخصصة لتنظيف المكيفات.
مميزات شركة صيانة وتصليح مكيفات الدمام

مميزات شركة صيانة وتصليح مكيفات الدمام

خدمات شركة تصليح وصيانة مكيفات بالدمام

توفر شركتنا العديد من خدمات صيانة وتصليح وتنظيف جميع أنواع المكيفات، كما لديها العديد من الفروع في كل أنحاء المملكة لتخدم جميع لمناطق. وتعتبر من أكبر وأفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

حيث تقدم شركة صيانة مكيفات في الدمام خدماتها من قِبل خبراء متخصصين يتميزون بمهارتهم في صيانة وتصليح المكيفات. وأيضًا لهم خبرة كبيرة في عمليات التنظيف الخاصة بالمكيفات، ذلك بجانب استخدامنا أحدث التقنيات والمعدات.

بالإضافة إلى أننا نوفر خدمات فك وتركيب ونقل أجهزة التكييف المركزية والشباك والصحراوية وغيرها من أنواع أخرى من وإلى أي مكان يرغب به العميل. ذلك بمقابل أقل التكاليف الموجودة في أي شركة أخري.

صيانة مكيفات سبليت الدمام

تقدم شركة صيانة مكيفات الدمام خدمات الصيانة لجميع ماركات المكيفات منها: (مكيفات إل جي / سامسونج/ ترين/ نيكاي/ سوبر جنرال/هايسنس/ ماندو) وغير ذلك بدقة شديدة واحترافية.

بالإضافة إلى أننا نمتلك خبرة واسعة ومعرفة كبيرة في مجال صيانة المكيفات ولدينا العديد من التجارب الإيجابية مع كل من تعامل معنا، كما نقدم هذه الخدمات بأسعار متميزة.

كذلك نقوم بتوفير عدد كبير من الخدمات المميزة الخاصة بالمكيفات الاسبليت، وهذا يتم على يد أفضل الفنيين الماهرين. ذلك لأننا على علم بأهمية مكيفات الاسبليت وانتشارها الواسع في المملكة السعودية بشكل خاص.

حيث نقوم بحل جميع المشكلات التي توجد في أجهزة التكييف وتواجه العديد من العملاء الذين يستخدمون هذا النوع من المكيفات. لأننا نمتلك إمكانيات عالية تؤهلنا لذلك.

ذلك من خلال قيام المتخصصين لدينا بعمل فحص ومعاينة شاملة لجهاز التكييف الخاص بك للوصول إلى السبب الرئيسي للمشكلة والعمل على إيجاد الحل الفوري والمناسب لها.

أيضًا يتم فحص وصلات التكييف الداخلية والخارجية وتغيير التالف واستبدالها بوصلات جديدة وأصلية وتحمل ضمانات ذات مدد طويلة ضد عيوب الصناعة والتركيب.

فك وتركيب مكيفات بالدمام

يحتاج الكثير من الأشخاص في بعض الأحيان إلى شركات متخصصة في فك وتركيب ونقل أجهزة التكييف الخاصة بهم ولكنهم عادة ما يحصلون على خدمات غير جديرة بالنسبة لهم.

لذلك قمنا نحن في شركة صيانة مكيفات في الدمام الألمانية كلين بتوفير كل ما يمكن أن يحتاج إليه الأشخاص من خدمات الفك والتركيب للمكيفات بطريقة مثالية وغير مسبوقة.

بالإضافة إلى أننا مميزين في تقديم خدمات الفك والتركيب للمكيفات المركزية نظرًا لضخامة حجمها والتعقيد في خطوات فكها وتركيبها دون احتمالية حدوث نسبة 1% خطأ أثناء المهمة.

كما نحرص على تحديد الأماكن الصحيحة والمناسبة لتركيب المكيف فيها حتى نتفادى أي ضرر من أشعة الشمس وغيرها من العوامل التي تؤدي إلى هلاك المكيف في وقت أقصر.

فك وتركيب مكيفات بالدمام

فك وتركيب مكيفات بالدمام

تنظيف مكيفات بالدمام

مما لا شك فيه أن جميع أنواع المكيفات تحتاج لعملية تنظيف بشكل مستمر، لذلك يتوفر لدي شركتنا خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بأجود المنظفات والأدوات المستوردة والمخصصة لذلك. أيضًا تتميز شركتنا بكفاءتها في مجال تنظيف وغسيل المكيفات جيدًا من الأوساخ العالقة بها.

كما أننا لنا خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات أيًا كان نوعها أو حجمها. أيضًا نقدم هذه الخدمات بأقل التكاليف مقارنةً بشركات التنظيف الأخرى.

أيضًا تعتبر خدمة نظافة المكيفات من أهم الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات في الدمام ذلك لأنها تعلم جيدًا أنه من الصعب القيام بهذه الخدمة إلا إذا كانت هناك خبرة كبيرة لأداء ذلك الأمر.

لذلك فإنه يفضل الاستعانة بشركة صيانة مكيفات في الدمام عن حدوث أي مشكلة أو في حين أن المكيف لا يعمل بكفاءة، لأنها تعرف الأساليب الصحيحة للتعامل مع أي مشكلة.

بالإضافة إلى ذلك يقوم فريق العمل بتنظيف كل الأجزاء الخاصة بالتكييف وخاصًة تنظيف الفلتر جيدًا. لأنه من أهم أجزاء المكيف وأكثر الأشياء التي من السهل أن تمتلئ بالأتربة والأوساخ. وإذا لم يتم تنظيفه بشكل صحيح سوف يؤدي إلى حدوث انسداد بالمكيف.

شحن فريون مكيفات بالدمام

من المعروف أن غاز الفريون له أهمية كبيرة في عمل المكيف بكفاءة وخروج هواء نقي من خلاله. لذلك تقدم شركتنا خدمة تعبئة وشحن الفريون. حيث تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في خدمات المكيفات وخاصة شحن الفريون.

كما أنها تتميز بخبرتها الكبيرة في هذا المجال وتقوم بأداء عملها على أكمل وجه، ويقدم هذه الخدمة مجموعة من أفضل العاملين المدربين على أداء هذه الخدمة بدقة عالية.

بالإضافة إلى ذلك فإنها تستورد غاز الفريون من الخارج ليكون ذات جودة عالية ومطابق للمواصفات والمعايير، ولا يوجد لغاز الفريون أي ضرر بل فهو آمن تمامًا.

ما الأدوات والمواد المستخدمة في صيانة وتصليح مكيفات؟

تستخدم شركة صيانة مكيفات في الدمام العديد من الأدوات والمعدات لتقديم خدمات فك وتركيب وصيانة وتصليح المكيفات بجميع ماركاتها وأحجامها، فمن الأدوات المستخدمة في القيام بهذه العمليات الاتي: –

  1. أدوات ميكانيكية: وهي عبارة عن المفتاح الانجليزي، ومفتاح مواسير الماء، ومفتاح الربط بالعزم، ومفاتيح الن كي، مفاتيح عادية، وطقم المبارد.
  2.  أجهزة القياس: تتمثل في مضخة تفريغ، وأسطوانة فريون، وأسطوانات اللحام، وترمومتر، وقياس مستوي الصوت، ووحدة استرداد الفريون، والقطاعة، وكاشف التسرب، آلة فلير، وأصابع توسيع.
  3. أدوات قياس كهربائية: وهي عبارة عن المليمتر، والكلامبمتر.
  4. أجهزة الكترونية تستخدم في اختبار المكيف بعد تشغيله: عبارة عن جهاز كواعة المواسير، أداة التوسيع، جهاز مكتشف التسريب الإلكتروني، لمبة الهاليد.
  5. أدوات مستخدمة في التبريد: تشمل خفاسة المواسير، المبارد، أطقم المفاتيح والانكية مثل (مفتاح بلدي، ومفتاح مشرشره، ومفتاح فرنساي، ومفتاح انجليزي).
  6. معدات إلكترونية لصيانة المجمد داخل المكيف: تتمثل في السكينة القطعية، ودرفيلين.
  7. من أهم الأدوات المستخدمة في تقديم معظم خدمات شركة صيانة مكيفات في الدمام هو جهاز بنسه الأمبير وهو يتكون من 3 أجزاء موجودين في جهاز واحد وهما: جهاز يقيس الفولت، جهاز يقيس المقاومة، جهاز يقيس الأمبير.
ما الأدوات والمواد المستخدمة في صيانة وتصليح مكيفات؟

ما الأدوات والمواد المستخدمة في صيانة وتصليح مكيفات؟

ما الطرق والخطوات المتبعة في خدمات صيانة مكيفات الدمام

يسير فريق العمل الخاص بشركة صيانة مكيفات في الدمام الألمانية كلين على خطوات عمل محددة ومرتبة. حيث أنه من خلال إتباع تلك الخطوات تتم الخدمة بكل سهولة وفي منتهى الدقة والكفاءة. وهذه الخطوات تتمثل في الآتي: –

  1. فور تواصلك مع شركة صيانة مكيفات في الدمام يقوم فريق خدمة العملاء بالرد السريع ومعرفة المشكلة والخدمة التي تريدها. ثم نقوم بتحديد الموعد الذي يتناسب معك. ويصل فريق العمل في الموعد المحدد للبدء في العمل.
  2. أولًا يقوم فريق العمل بفصل التيار الكهربائي تمامًا عن المكيف والعمل على فحصه بشكل دقيق من الداخل والخارج.
  3. ثم يقوموا بعمل اللازم وإتمام عملهم على أكمل وجه، حيث يتم تنظيف ما وراء مراوح المكيف وتنظيف فلتر الهواء الخاص به الذي يكون ممتلئ بالأتربة والأوساخ مما يجعل صعوبة في عمل المكيف. أيضًا لا يستطيع الوصول إلى درجة تبريد جيدة.
  4. بعد ذلك يتم تنظيف الموتور الخارجي من الأتربة الموجودة بداخله، ثم فك الوجه الأمامي الخاص به باستخدام المفك المناسب. كما يمكن استخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من الأتربة الموجودة بالموتور. حتى لا يحدث بلل له ويتسبب في إتلافه.
  5. بعد ذلك يقوم فريق العمل بإزالة الجزء العلوي للمكيف مع مراعاة الأسلاك الموجودة بداخله مع ضرورة التعامل معها بحرص. أيضًا يتم فك المروحة بكل سهولة ثم تنظيفها باستخدام فوطة مبللة وتركيبها مرة أخري.
  6. أخيرًا يتم وضع معطرات ذات رائحة قوية داخل المكيف نفسه لتنتشر رائحة المعطر بالجو ثم يتم إعادة تركيبة وتشغيله مرة أخرى.

أسعار شركة تصليح مكيفات بالدمام

تقدم شركة صيانة مكيفات في الدمام أسعار مختلفة على الخدمات التي توفرها. فهي تحرص دومًا على تقديم أرخص الأسعار مقارنةً بأسعار الشركات المنافسة وأيضًا تكون مناسبة للجميع. حيث يتم العمل بشكل مستمر على توفير أفضل الخدمات بأقل الأسعار التي يبحث عنها جميع العملاء في الكثير من الأوقات.

كما أننا تقدم مجموعة هائلة من الخصومات والعروض التي تصل إلى 30% وأكثر على جميع الخدمات. وهذا ما يريده ويبحث عنه الجميع. لذلك فنحن سوف نعمل على مساعدتك في تصليح أي عطل سوف يحدث بالمكيف وصيانته بشكل نموذجي.

فالآن وداعًا لغلاء الأسعار وتواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات، فسوف نقدم لكم أرخص الأسعار. فإذا كنت بحاجة إلى خدمة صيانة فورية للمكيف أو غسيل أو تصليح، فلا تتردد في التواصل مع شركة صيانة مكيفات في الدمام فورًا لتحصل على العروض والخصومات المتاحة.

أرخص شركة صيانة مكيفات بالدمام

تعتبر شركة الألمانية كلين من أرخص الشركات التي تقدم خدمات فك وتركيب وتنظيف وصيانة جميع ماركات المكيفات العالمية والمحلية.

حيث يستخدم فريق العمل مجموعة من أحدث المعدات الحديثة والمستوردة التي تساعد في عملية تصليح وصيانة جميع أعطال المكيفات بمهارة. مما يضمن لك حماية للمكيف وعمر طويل وكفاءة عالية.

ذلك لأن هدف شركة صيانة مكيفات في الدمام الأول هو رضاء العميل وكسب ثقته لذلك نسعى لتقليل الأسعار مع الحرص على الجمع ما بين الجودة العالية في تقديم الخدمات والأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء.

أرخص شركة صيانة مكيفات بالدمام

أرخص شركة صيانة مكيفات بالدمام

رقم شركة صيانة مكيفات بالدمام

تحرص شركة صيانة مكيفات في الدمام دومًا على سهولة عملية التواصل بينها وبين العميل واستمرارها، لذلك خصصت أرقام هاتفية، وأرقام أرضية، وخط ساخن وذلك لتسهيل عملية التواصل. والتي من خلالها تستطيع طلب الخدمة التي تريدها.

بالإضافة إلى أننا وفرنا فريق كامل من خدمة العملاء المتاحين طوال الوقت خلال 24 ساعة للرد على استفساراتكم ومكالماتكم. فبمجرد التواصل معنا سوف يقوم فريق العمل بالرد وسرعة تلبية جميع متطلباتك ونصلك في الوقت المحدد أينما تكون.

كما يقوم فريق خدمة العملاء بمعرفة المشكلة ويقوم بإخبار العميل بجميع الأسعار المتاحة، وتحديد الموعد المناسب معه، ثم بعد ذلك نقوم بإرسال فريق العمل الذي سوف يقوم بتنظيف وصيانة وتصليح المكيف إليك.

كما يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني، أو من خلال رسائل الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك وانستغرام، أو تواصل معنا عبر الواتساب.

ما نوعية العمالة المتوفرة لدى شركة صيانة مكيفات بالدمام؟

يتوفر لدي شركة صيانة مكيفات في الدمام أفضل عمالة من جميع الجنسيات المختلفة، ومدربين على أعلي مستوي في مراكز متخصصة لدينا لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

حيث يوجد لدينا عمالة فلبينية فمن المعروف أن هذه الجنسية من العمالة تعتبر من أكثر الجنسيات المطلوبة خاصًة في الوطن العربي. ذلك لأنها تتميز بالسرعة والدقة في أداء الخدمات الخاصة بالشركة، فيصلوا في الوقت المحدد ويكونوا مجهزين بالكامل لإتمام المهمة.

بالإضافة إلى أنه يوجد لدينا عمالة مصرية يتميزوا بأنهم مدربون على أعلي مستوي في عمليات تصليح وصيانة المكيفات، فذلك يساعدهم على أداء مهماهم وتصليح جميع الأعطال بكفاءة وسرعه وإتقان لعملهم.

كذلك توفر شركتنا العمالة الباكستانية لما لهم من خبرة كافية على استخدام التقنيات الحديثة مما يؤدي ذلك إلى توفير الوقت والمجهود وهذا يؤدي إلى راحة العميل وضمان إتمام المهمة على أعلي مستوي.

هل توفر الشركة خدمات صيانة مكيفات على مدار ال 24 ساعة؟

نعم بالفعل، توفر شركة صيانة مكيفات في الدمام الألمانية كلين خدماتها في أي وقت خلال اليوم، حيث أنها تخصص أفضل فريق خدمة عملاء يقوم بالرد على الاتصالات الهاتفية وتلبية رغبات العملاء في أسرع وقت.

ما نصائح الشركة للحفاظ على العمر الافتراضي للمكيفات لفترة أطول؟

تسعى شركة صيانة مكيفات في الدمام الالمانية كلين لصيانة المكيفات في الدمام على توفير الكثير من الخدمات التي يمكن أن يحتاجها العميل. بالإضافة إلى ذلك أنها تقدم نصائح لعملائها حتى تساعدهم في الحفاظ على المكيفات لأطول فترة ممكنة، ومن أهم هذه النصائح التالي: –

  1. يجب تنظيف المكيف بشكل مستمر حتى يعمل جيدًا ويعطي هواء نقي.
  2. كما يجب تركيب المكيف في مكان مناسب له بعيدًا عن الحرارة والعوامل الجوية المختلفة.
  3. من الضروري وضع المكيف بعيدًا عن فتحة الباب، أو أماكن دخول وخروج الهواء.
  4. تنصح شركة صيانة مكيفات في الدمام أيضًا بتظليل المكيف عند تركيبه حتى لا يتعرض لأشعة الشمس. من خلال غطا خاص للمكيفات وذلك لحمايته من أي أضرار.
  5. يجب عمل صيانة مستمرة للمكيف على الأقل مرة واحدة في بداية فصل الصيف وفي بداية فصل الشتاء.
  6. يجب تنظيف وغسل الفلتر الخاص بالمكيف باستخدام أقوى المنظفات المتخصصة في ذلك. للحفاظ عليه دومًا للتخلص من جميع الأتربة والأوساخ.
  7. ينصح بشراء مكيفات تكون ذات حجم كبير لأن كفاءتها تكون أعلي خاصة في المساحات الواسعة.
  8. لا ينصح بإزالة الستائر، أو بفتح باب الغرفة أثناء عمل المكيف.
  9. يجب معاينة المكيف قبل الشراء والتركيب وذلك للتأكد من أن المكان مناسب له.
  10. عند حدوث أي مشكلة أو عطل ينصح بالاستعانة بفنيين مختصين في مجال صيانة المكيفات.
  11. لا ينصح بتشغيل جهاز التبريد بالغرف الفارغة الخالية من كل شيء.
  12. إغلاق الغرف جيدًا عند تشغيل المكيف وذلك لضمان الحصول على أعلي كفاءة.
  13. من الضروري قراءة التعليمات الخاصة بجهاز التكييف قبل استخدامه وذلك لمنع حدوث أي مشاكل.
  14. في حالة عدم استخدام المكيف يفضل تغطيته جيدًا، حتى لا يتعرض لأي ضرر.
  15. يفضل تنظيف الجهاز قبل استخدامه في أي فصل من فصول السنة وذلك للتخلص من الأتربة الموجودة بداخله.
التعليقات

تعليقات (0)