تعد شركة تعقيم بالدمام من أفضل شركات التعقيم الموجودة بالمملكة حيث أنها تسعى إلى معرفة كل ما هو جديد في مجال التعقيم. كما أنها من أقدم الشركات المتمرسة في هذا المجال لما لديها من خبراء ووسائل وأجهزة حديثة. كذلك كانت أكثر الشركات المؤثرة في الفترة الأخيرة بعد انتشار فيروس كورونا الذي هدد حياة ملايين الناس. حيث ضاعفت شركة تعقيم بالدمام مجهوداتها للتصدي للفيروس بكافة الطرق عن طريق أعلى خدمات شركة تعقيم بالدمام للحفاظ على حياة الأفراد.

أفضل شركة تعقيم بالدمام

من المؤكد أن شركة تعقيم بالدمام الألمانية كلين هي الأفضل على الإطلاق، وذلك لأنها توفر جميع معايير الصحة والأمان لعملائها. كما توفر للعميل العيش في سلام والتمتع بحياة آمنة وخالية من الفيروسات والأمراض.

حيث نوفر لكم أفضل خدمات التطهير الفعال عن طريق أحدث الأجهزة والأدوات وذلك مع الحرص على جميع الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة العملاء. كما نوفر ملابس وأقنعة واقية لجميع عمالنا للحفاظ على سلامتهم. ويتم تنظيف الملابس قبل وبعد التعقيم.

كذلك أننا من أكثر الشركات الرائدة والمتخصصة في التعقيم البيولوجي للمنازل والفلل والقصور وغيرها من المنشآت الأخرى السكنية والتجارية. ذلك لنضمن لعملائنا الراحة والأمان وعدم الخوف من فيروس كورونا حيث أننا نستخدم مواد مخصصة للتخلص من هذا الفيروس.

يقوم الخبراء بوضع خطة وبرامج جيدة ومصممة للحد من انتشار الفيروسات. وذلك يتم عن طريق تعقيم يشمل تطهير جميع أجزاء المنزل سواء الغرف أو الحمام أو المطبخ.

كما لدينا أسطول سيارات مجهز على أعلى مستوى وتتضمن كل سيارة أحدث أجهزة التعقيم في العالم. وذلك لتصلك خدمتنا في أي مكان وفي أسرع وقت ممكن.

ذلك لأن هدفنا الأساسي الذي نسعى عليه هو رضاء العملاء والتعامل معهم بكل مصداقية وأمانة. وذلك يجعل بيننا وبينهم ثقة متبادلة دائمًا.

مميزات شركة تعقيم بالدمام

  1. شركة تعقيم المنازل بالدمام من الشركات المتميزة بخدماتها في المملكة العربية السعودية حيث تقدم أفضل خدمات التعقيم مقابل أقل الأسعار. وذلك لتوفير المال للعملاء.
  2. أيضًا نمتلك فريق عمل متمرس ومحترف في مجال التعقيم والتطهير حيث يتضمن مجموعة من أفضل الخبراء والفنيين الذين لديهم خبرات كبيرة.
  3. كما نقوم بمتابعة أحدث التطورات في مجال التعقيم لنقوم بتطوير الهيكل الوظيفي الخاص بنا وعمل دورات تدريبة لجميع عمالنا. وذلك لتحسين كفاءتهم ومستوى خدمتهم من وقت لآخر.
  4. كذلك نوفر أحدث أجهزة ووسائل وأدوات التعقيم التي نستوردها من خارج البلاد، لتقديم خدمات التعقيم بكل دقة وكفاءة لكسب ثقة العميل ورضاءه.
  5. نتميز بمدى التزامنا ودقتنا بالمواعيد حيث نقدم جميع خدماتنا في وقت قياسي. وذلك يجعلنا دائمًا الاختيار الأمثل لجميع سكان مدينة الدمام.
  6. كما لدينا العديد من الفروع التي تغطي جميع أحياء مدينة الدمام. كذلك لدينا خدمة عملاء تتميز بسرعة الاستجابة لمكالمات العملاء الواردة والرد على استفساراتهم.
  7. بالإضافة إلى أننا حاصلين على شهادة الأيزو وحاصلين على ترخيص عمل من وزارة الصحة. كذلك لدينا الكثير من شهادات الخبرة التي تجعلنا دائمًا على القمة.
مميزات شركة تعقيم بالدمام

مميزات شركة تعقيم بالدمام

خدمات شركة تعقيم بالدمام

شركة تعقيم بالدمام تقدم خدمة تعقيم وتطهير كافة المباني من الداخل ومن الخارج. كذلك تعقيم المناطق والأحياء والشوارع عن طريق آلات الرش المختلفة.

كما أننا نقدم خدمات التنظيف والتطهير المختلفة لجميع الأماكن سواء كانت المنازل أو القصور أو الفنادق أو الشركات أو الجامعات وغيرها من مختلف الأماكن.

كذلك نقوم بتوفير خدمة المتابعة الدورية للعميل وإمكانية اشتراكه فيها. وذلك لضمان عدم وجود أي بكتيريا أو ميكروبات والحفاظ على أمانك وأمان عائلتك من خطر أي فيروسات.

بالإضافة إلى أن شركتنا تقدم أسرع خدمة حيث أن خدمتنا تغطي مدينة الدمام بالكامل وتصل للعميل أينما كان وفي أسرع وقت.

خدمة تعقيم منازل بالدمام

تشمل خدمتنا تعقيم الأبواب والنوافذ والأرضيات والحوائط والأسقف. كذلك تشمل تعقيم جميع الغرف والعفش والأجهزة الكهربائية وأيضًا تحريكهم والتعقيم خلفهم.

كما تقوم شركة تعقيم المنازل بالدمام بتنظيف جميع المفروشات مثل السجاد والستائر. بعد ذلك يتم تعقيمهم جيدًا بمجموعة من المواد الآمنة والمناسبة التي تحافظ على الألوان.

كذلك نقوم بغسل أرضية المطبخ وتعقيمها جيدًا وذلك لتكاثر الجراثيم بها. كما نقوم بتعقيم أدوات المطبخ بمواد مخصصة لذلك لعدم حدوث أي ضرر للعميل وسكان المنزل.

تشمل خدماتنا أيضًا تطهير أرضية الحمام والحوائط وكذلك تعقيم بالوعات الصرف. وذلك لكثرة الميكروبات والفطريات المستوطنة في البالوعات والحمام.

خدمات تعقيم فلل وقصور بالدمام

مع انتشار الفيروسات أصبح تعقيم الفلل والقصور الكبيرة من الأمور المهمة جدًا. لذلك تقوم شركة تعقيم بالدمام الألمانية كلين بتوفير مجموعة من خدمات شركة تعقيم بالدمام اللازمة لجميع سكان الدمام.

أيضًا يعد تنظيف المفروشات من الأمور الصعبة بسبب ثقل وزنها وكبر حجمها. لذلك لدينا أحدث وسائل تنظيف المفروشات بكافة أحجامها التي تجعل العملية سهلة ومتقنة.

كما تُعرف القصور والفلل بكثرة الأثاث بمختلف أنواعه وأحجامه. بناء عليه نوفر خدمة تعقيم الأثاث بواسطة أفضل مواد التعقيم التي لا تتسبب في تلفه. بعد ذلك نقوم بتلميعه عن طريق استخدام أقوى الملمعات المستوردة من الخارج.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة تنظيف الحدائق وتعقيمها بواسطة أجهزة الرش ومواد التعقيم الآمنة تمامًا على النباتات والأشجار. وكذلك نقوم بتنظيف مسابح الفلل والقصور وتطهيرها وتعقيمها جيدًا.

خدمة تعقيم مدارس وجامعات بالدمام

تقوم شركة تعقيم بالدمام بتنظيف أرضية وحوائط الفصول الدراسية. بعد ذلك يتم تعقيمها بواسطة أفضل مواد التعقيم. كذلك نقوم بتعقيم المقاعد الخاصة بالطلاب.

كما نقدم خدمة تطهير فناء المدرسة ورشه جيدًا بالمعقمات. كذلك نقوم بغسل الأدوات الرياضية وتعقيمها بمحلول ملح مخفف وذلك للحفاظ عليها من التلف.

أيضًا نقوم بتعقيم معامل المدرسة بالكامل بما فيها من أجهزة ومعدات. كما نقوم بتنظيف المكتبة جيدًا من الأتربة الموجودة على الكتب وعلى الأرفف. بعد ذلك نعقمها ونعيدها إلى مكانها.

خدمة تعقيم مدارس وجامعات بالدمام

خدمة تعقيم مدارس وجامعات بالدمام

خدمة تعقيم مساجد ودور عبادة بالدمام

نعمل بشركتنا على تنظيف كافة أركان وزوايا المساجد ودور العبادة جيدًا ثم نقوم بتنظيف الأتربة الموجودة على الأرفف والمصاحف والكتب.

كما نقوم بتنظيف النجف ومسح كافة اللمبات من الأتربة وتغيير التالف منهم. وأيضًا تنظيف المراوح والمكيفات وتعقيمهم بأفضل مواد التعقيم.

كذلك نعمل على تنظيف الميكروفون وأجهزة الصوت من الغبار الموجود عليها. وأيضًا ننظف الأثاث والمنبر ثم نعمل على تعقيمهم بواسطة مواد مخصصة تحافظ عليهم من التلف.

بالإضافة إلى ذلك ننظف السجاد والموكيت جيدًا من الأتربة الموجودة به ثم نعقمه بآلة البخار ونعطره. كذلك نقوم بتطهير مئذنة المسجد وتنظيفها جيدًا.

كما نقوم بتنظيف الأبواب والشبابيك والأرضيات والحوائط ومسحهم بسائل تطهير مخفف. كذلك لدينا خدمة تنظيف خزانات المساجد وتعقيمها وأيضًا تعقيم الحوائط الخارجية وتنظيفها.

كذلك تقوم شركة تنظيف مساجد ودور العبادة بتنظيف أماكن الوضوء ودورات المياه والصنابير بمطهرات ديتول ثم تعقيمها بمواد تعقيم فتاكة. وذلك لأنها معرضة دائمًا لوجود جراثيم بها.

خدمة تعقيم شركات ومكاتب بالدمام

تقوم شركتنا بتطهير أماكن السير والممرات والسلالم الموجودة بالمكاتب. كما تقوم بتنظيف الأرضيات والحوائط والأسطح والمصاعد وكذلك الأبواب ونقوم بتعقيمهم بمطهرات قاتلة لأي فيروسات عالقة.

كذلك نقوم بتنظيف مقابض الأبواب جيدًا وتعقيمها وتطهيرها بواسطة مطهرات مركزة حيث أنها من أكثر الأماكن الناقلة للفيروسات. وذلك بسبب الملامسة الكثيرة لها.

بالإضافة إلى تعقيم دواليب الدفاتر والأدوات المكتبية بمعقمات آمنة جدًا وغير سامة. كما نقوم بتنظيف المكاتب والأثاث الموجود بها بعد ذلك نقوم بتعقيمها جيدًا.

خدمة تعقيم المستشفيات والمراكز الطبية بالدمام

نقدم خدمة تعقيم غرف العمليات وغرف الأطباء وعنابر المرضى والعيادات ومعامل التحاليل. حيث تتم عملية التعقيم بمواد آمنة جدًا على المرضى وبدون توقف الأطباء عن مزاولة عملهم.

كذلك نقوم بخدمة تعقيم الغرف الإدارية ومكاتب الخدمات. كما يتم تعقيم مطبخ المستشفى ومعدات الطبخ والأواني التي يتم وضع الطعام بها لتقديمه إلى المرضى.

كما يقوم فريق العمل بتعقيم كل الأدوات والأجهزة الطبية وغيرها من الأغراض الموجودة في المستشفى. كذلك تعقيم وتطهير الاستراحات والشبابيك والأبواب وغرف استقبال الزوار وحديقة المستشفى.

بالإضافة إلى أننا نوفر مواد تعقيم فعالة وقوية ومصرح باستخدامها دوليًا. كما أننا نستعمل المعقمات والمطهرات بالطريقة التي تختارها إدارة المستشفى.

تعقيم خزانات المياه بالدمام

  1. في البداية يُبلغ فريق العمل أصحاب الخزان بتخزين كمية كبيرة من الماء قبل بداية عملية التعقيم. وذلك لأن عملية التعقيم سوف تستمر لوقت طويل.
  2. كذلك يؤكد فريق العمل على المقيمين بالمكان بعدم استعمال مياه الخزان خلال عملية التنظيف والتعقيم. كما نقوم بفحص مواد التعقيم قبل استخدامها في عملية التعقيم والتأكد من أنها ليست ضارة على الكائنات الحية وصالحة للاستخدام.
  3. يقوم فريق العمل بتنظيف الأماكن الموجودة بجوار الخزان جيدًا. كذلك يقوموا بتفريغ المياه الموجودة في الخزان عن طريق استعمال مضخة مياه سريعة.
  4. بعد ذلك نقوم بتنظيف الخزان من الأتربة والفطريات والرواسب العالقة في الأسفل وعلى الجدران. ثم يتم تعبئة المياه وتفريغها مرة أخرى للتأكد من تنظيفه.
  5. كما يتم تعبئة الخزان مره أخرى بالكلور المخفف بالماء ونتركه فترة صغيرة لا تقل عن 15 دقيقة. وذلك للقضاء على كافة الجراثيم التي لا ترى بالعين المجردة.
  6. بعد ذلك يتم تفريغ الخزان من الكلور المخفف بالماء وتجفيفه بواسطة أفضل الوسائل والطرق المستحدثة. ثم يتم تركه لمدة لا تقل عن أربع ساعات.
  7. في النهاية نقوم بإعادة تعبئة الخزان بالمياه مره أخرى بعد تنظيفه وتعقيمه. وذلك حتى يستطيع المقيمين في المكان استعمال المياه بعد إنهاء الفريق عمله.

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمات التعقيم بالدمام؟

تعمل شركة تعقيم بالدمام على استخدام مجموعة من أفضل مواد التعقيم الصالحة للاستخدام والآمنة تمامًا على الإنسان والحيوان ومن أهم هذه المواد ما يلي:

  1. الكلور: هو من أكثر المعقمات التي يستعملها الناس ولكن الأمر يختلف معنا حيث نستخدم الكلور بالطريقة السليمة والفعالة. وذلك بواسطة تخفيف الكلور المركز بالماء. حيث نقوم بوضع نص كوب من الكلور على لتر ونصف من المياه ويترك خمس دقائق. كما أن الأماكن التي يجوز تعقيمها بالكلور هي الأرضيات وأسطح الرخام والجرانيت والأسطح المعدنية. كذلك لا نقوم بخلط الكلور بأي مادة تتفاعل معه.
  2. ماء الأوكسجين: يستعمل طاقم العمل ماء الأوكسجين في عملية التعقيم. ويتم ذلك بواسطة وضع كوب من ماء الأوكسجين على أربعة لتر من المياه وتركه خمس دقائق. بعد ذلك تبدأ عملية التعقيم. كما أن ماء الأوكسجين ليست له أي رائحة ولا يتسبب في تغيير لون الأسطح وكذلك لا يسبب اختناقات للعملاء.
  3. الكحول: هو من أكثر المعقمات استخدامًا وأفضل المعقمات القوية والفتاكة. حيث يقوم بالقضاء على كافة الفيروسات والجراثيم وبالأخص الكحول المركز بنسبة لا تقل عن 80%. كما أن الكحول ليس له أي أثار سلبية على جلد الإنسان أو الحيوان ولا يتسبب بضرر للأسطح المعدنية. ولكن يجب الحذر عند مسح الأسطح البلاستيكية به.
  4. المحلول الملحي: تستعمل شركة تعقيم بالدمام المحلول الملحي بعد خلط كوب منه مع ثلاثة لتر ماء ويستخدم في تعقيم الأرضيات. كذلك يتم وضع المفروشات والملابس الممتلئة بالجراثيم والفيروسات في المحلول لفترة لا تقل عن 20 دقيقة. كما يجب على فريق العمل ارتداء القفازات عند استخدامه.
  5.  المنظفات السائلة: نعمل على استخدام المنظفات السائلة التي يستخدمها العملاء بشكل دائم في المنزل وأيضًا سائل الخل. وذلك لتعقيم وتنظيف الأثاث والشاشات وألعاب الأطفال لأنها تتسبب في تلف أي شيء منهم. حيث تعمل هذه المنظفات العادية على قتل الجراثيم والبكتيريا والفيروسات.
ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمات التعقيم بالدمام؟

ما المواد والأدوات المستخدمة في خدمات التعقيم بالدمام؟

ما الطرق والخطوات المتبعة في خدمات التعقيم بالدمام؟

تتبع شركة تعقيم بالدمام أفضل الطرق المضمونة والفعالة في التعقيم والتطهير ومن أبرز هذه الطرق الآتي:

  1. التعقيم بواسطة المبيدات الحيوية: وتعد من أكثر الطرق المنتشرة التي يستخدمها معظم الناس في تعقيم الأسطح. وذلك عن طريق استخدام المواد التي تعتمد على الكحول غالبًا. حيث تكون نسبة الكحول فيها لا تقل عن 70%. ونقوم بمسح الأسطح المعرضة للاستعمال المشترك وذلك لتطهيرها من البكتيريا والفيروسات. كما يمكن استخدام مواد التعقيم هذه بواسطة البخاخات أو المناديل المبللة وكذلك السوائل الجاهزة.
  2. التعقيم بالبخار: في هذه الطريقة يتم تنظيف المكان جيدًا من الغبار والأتربة بما فيه من الأثاث والأرضيات والغرف والمطابخ والحمامات. كما نقوم بتعبئة جهاز البخار بالماء وتجهيزه ثم نقوم بتشغيل الجهاز وننتظر أن ترتفع درجة حرارة الماء حتى يتحول إلى بخار ويكون الجهاز مستعد لتعقيم الأسطح. بعدها نعمل على تعقيم الأماكن بتسليط جهاز البخار عليها. كذلك نستطيع استعمال جهاز البخار دون تسخين الماء لدرجة حرارة مرتفعة عند تعقيم المفروشات التي تتلف في درجات الحرارة العالية.

خطوات التعقيم من فيروس كورونا المستجد التي تتبعها شركة تعقيم بالدمام

بالطبع نعرف جميعًا خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي يهدد حياة الإنسان. لذلك تتبع شركة تعقيم بالدمام الألمانية كلين بعض الخطوات لعمل تعقيم شامل للمكان الذي يتواجد به فريق العمل ومن أهم هذه الخطوات:

  1. يتم ارتداء القفازات خلال عملية التطهير والتعقيم وذلك لاتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية التي تجنب فريق العمل من إمكانية الإصابة بفيروس كورونا أو أي فيروس آخر.
  2. كذلك يتم التركيز جيدًا على تنظيف وتطهير المراحيض والأحواض والأبواب والدواليب. كما نركز أيضًا على تعقيم الأغراض الشخصية مثل الهواتف المحمولة والمفاتيح وغيرها.
  3. من الضروري أيضًا التركيز على تطهير وتعقيم الأرضيات والكراسي والمناضد وكافة الأسطح. وكذلك التركيز على تنظيف مقابض الأبواب ومفاتيح الكهرباء الخاصة بالمطبخ والحمام وكافة الأجزاء المهمة بالمنزل.
  4. بالإضافة إلى أننا نعمل على تهوية المنزل جيدًا ودخول أشعة الشمس إليه. وغسل وتطهير جميع المفروشات ومعدات الطبخ. من خلال الاستعانة بمواد التعقيم الآمنة والفعالة بطريقة فتاكة في إبادة وقتل الفيروسات.

ماهي النصائح التي تقدمها الشركة للوقاية من فيروس كورونا؟

  1. ضرورة الحفاظ على صحتك عن طريق البقاء في المنزل وعدم النزول إلا للضرورة. كذلك الابتعاد وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وترك مسافة كافية بينك وبين غيرك.
  2. غسيل اليدين وتطهيرهم بشكل دوري عن طريق استخدام الصابون والماء. كما يجب عليك استعمال المعقمات والمطهرات باستمرار مثل الكحول.
  3. كذلك من الضروري ارتداء الكمامات عند التواجد خارج المنزل لتغطية الأنف والفم وذلك للوقاية من الفيروس. كما يجب استعمال المناديل الورقية عند الإحساس بالسعال.
  4. أيضًا من أهم نصائح شركة تعقيم بالدمام أنه عند الإحساس بأي مرض أو عرض من أعراض الفيروس يجب عليك الذهاب إلى طبيب مختص على الفور.

اسعار شركة تعقيم بالدمام

شركة تعقيم بالدمام الألمانية كلين هي أفضل شركات التعقيم المتمرسة والرائدة في هذا المجال. حيث أنها تعمل على التعقيم بواسطة أحدث الوسائل والطرق وذلك مقابل أرخص الأسعار.

كذلك تعُرف بأنها أفضل الشركات التي تقدم خدمتها مقابل أسعار مقبولة. لذلك هي مصدر ثقة لكثير من العملاء والشركات وأصحاب المنشآت الراغبين في خدمة التعقيم.

كما أن اهتمامنا الأول ليس الربح بل نهتم أولاً باكتساب ثقة عملائنا وجذب عملاء جدد للتعاقد معنا. وكذلك نهتم بمدى رضاء العميل عن الخدمة.

أرخص خدمات التعقيم بالدمام

نحن أرخص شركة تعقيم بالدمام وذلك لأننا نوفر مجموعة كبيرة من أفضل مواد التعقيم بأقل الأسعار والتي تستخدم للحماية من كوفيد 19 وكافة الفيروسات الأخرى.

كما نوفر الكثير من العروض والخصومات على خدمات التعقيم طوال العام وبدون توقف. وكل هذا بأسعار في متناول جميع سكان الدمام.

كذلك لدينا عروض خاصة لعملائنا المستمرين والمشتركين في خدمة المتابعة الدورية. وكذلك خصومات خاصة لأصحاب المباني والمنشآت الكبيرة.

أرخص خدمات التعقيم بالدمام

أرخص خدمات التعقيم بالدمام

رقم شركة تعقيم بالدمام

مع انتشار فيروس كورونا أصبح من الضروري جدًا تعقيم المنازل والشركات والأماكن السياحية. لذلك إذا كنت تريد الحصول على أفضل خدمة تعقيم آمنة عليك الاتصال بنا.

كما يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال بأرقامنا الموجودة على موقع شركة تعقيم بالدمام الألمانية كلين وكذلك يمكنك التواصل معنا عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر.

بالإضافة إلى أن شركة تعقيم بالدمام لديها خدمة عملاء تتميز بسرعة الاستجابة والرد على المكالمات الواردة. وكذلك جاهزة للرد على جميع أسئلتكم في أي وقت.

التعليقات

تعليقات (0)