تعتبر مكافحة الفئران هي واحدة من الخدمات التي يحتاجها العديد من الأشخاص في الوقت الحالي، وذلك لأن مشكلة انتشار الحشرات او الفئران مشكلة خطيرة وجادة حيث تعد الفئران من أخطر أنواع القوارض الموجودة، نظراً لما تسببه من توتر وقلق لأصحاب المنازل التي توجد فيها، بالإضافة إلى أنها تقوم بنقل الكثير من الأمراض المعدية والخطيرة فكل هذه الأمور تحتاج إلى حل سريع، حيث توفر شركة مكافحة فئران بالدمام أفضل خدمات مكافحة الفئران بأحدث الطرق وبأرخص الأسعار.

أفضل شركة مكافحة فئران بالدمام

  • تعتبر شركة مكافحة فئران بالدمام واحدة من أقدم وأفضل الشركات في هذا المجال على مستوي المملكة العربية السعودية.
  • حيث أن الشركة لها الريادة في مجال مكافحة الفئران. وذلك لأنها تعتمد على أفضل الطرق الحديثة واستخدام أفضل المعدات، والتقنيات اللازمة للقيام بعملية مكافحة الفئران بشكل آمن تماماً.
  • كما تستخدم شركة مكافحة فئران بالدمام جميع المواد الآمنة والمصرح بها من منظمة الصحة العالمية.
  • لذلك لا تتردد في الاتصال بالشركة وطلب الخدمة حتى تتخلص من الفئران وكافة أنواع القوارض والحشرات التي توجد في منزلك.
  • حيث ان بعد الآن عميلنا العزيز لا داعي للقلق والتفكير الكثير. فالشركة تعرف بأنها ممتازة وتمتلك خبرة كبيرة في مجال مكافحة الحشرات بالدمام والفئران وتقديم كافة سبل الراحة الكاملة والنظافة التامة لمنزلك.
  • كما تمتاز شركة مكافحة فئران بالدمام بالاحترافية الشديدة في توفير كافة خدمات المكافحة وخاصة مكافحة الفئران. فمكافحتها تحتاج الى خبرة ومعدات وامكانيات خاصة.
  • أيضًا توفر الشركة أحدث الأجهزة لصيد الفئران، كما تعتمد على الحديث والالكتروني منها، والتي تصدر ذبذبات كي تطرد الفئران من مخابئها.
  • فيسهل ذلك على العمال اكتشاف مكان انتشارها، وتوفر شركة مكافحة فئران بالدمام الخدمة باستخدام مبيدات وعمالة محترفة، يتم تدريبها بشكل مستمر على التعامل مع الفئران وكافة خدمات المكافحة.

هل تبحث عن خدمة مكافحة حشرات

أفضل شركة مكافحة فئران بالدمام

أفضل شركة مكافحة فئران بالدمام

مميزات شركة مكافحة فئران بالدمام

  1. ترجع خبرة الشركة إلى عقود من الزمن، لذا تعتبر شركة مكافحة فئران بالدمام من أهم الشركات في القضاء على الفئران في المملكة العربية السعودية. فبسبب جودة خدماتها أصبحت الاختيار المفضل للعديد من العملاء في الدمام.
  2. حيث تعتمد الشركة على أحدث الطرق التي تضمن القضاء على جميع أنواع الفئران نهائيًا والتخلص من هذه المشكلة الجادة.
  3. أيضًا تستخدم شركة مكافحة فئران بالدمام أحدث الأجهزة والمعدات التقنية التي تعمل على التخلص من الفئران مع الحرص على عدم ظهورهم.
  4. كما تهتم الشركة باستخدام مواد مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة، وذلك بسبب الجدية لدى شركة مكافحة فئران بالدمام وحرصها على مصلحة وصحة العميل.
  5. كذلك أيضًا وجود الفئران في المنزل يسبب للعميل الكثير من الأضرار الجسيمة، لأنها تنقل الكثير من البكتيريا والأمراض إلى الناس.
  6. كما أنها تضر بأثاث المنزل أيضًا وتأكل الأطعمة الموجودة، وبالتالي قد تسبب الكثير من القلق والتوتر الشديد.
  7. أيضًا تقوم شركة مكافحة فئران بالدمام بالتخلص من الحشرات بشكل سريع حيث تنجح شركة مكافحة فئران بالدمام في عمل إبادة فورية للحشرات.
  8. حيث أنها تقوم بالتخلص سريعاً من جميع أنواع الفئران والزواحف مثل مكافحة النمل الابيض بالدمام والصراصير أيضًا. كما تستخدم أحدث طرق مكافحة حشرات البق المنزلية و مكافحة الصراصير بالدمام والفئران.
  9. كذلك تقوم شركة مكافحة فئران بالدمام بسد أي ثقوب في المنزل قد تسبب في انتشار العديد من الحشرات بصورة كبيرة.

خدمات شركة مكافحة فئران بالدمام

مكافحة الفئران في المزارع

  • تعتبر الفئران من أكبر المخاطر على المحاصيل الزراعية إذا تواجدت بالأراضي الزراعية لهذا السبب يبحث المزارعون وملاك الأراضي على طرق التخلص منها وكذلك الوقاية.
  • حيث أن بالنسبة لمزارع الدواجن يجب أن يقوم بإحاطة المزرعة بأسوار من الألومنيوم أو أسلاك الحديد.
  • كذلك في مزارع الدواجن يجب القيام بعملية النظافة المستمرة للمزرعة ورمي المخلفات. حيث ان الفئران تنجذب الي الدواجن الميتة لتأكلها.
  • أيضًا مزارع المحاصيل الزراعية يجب تنظيفها باستمرار من أي مخلفات.
  • كما يجب بعد موسم الحصاد رمي المخلفات بسرعة حتى لا تكون جاذبة للجرذان. وقص الأعشاب الكثيفة حيث أنها تمثل أماكن آمنة لبقاء الجرذان.
  • أيضًا البحث عن الحجور وتدميرها أو هدمها بالمياه. كذلك وضع المصائد حول الحجور والأعشاش وفي مناطق متنوعة للقبض على الفئران.
  • كما توجد أنواع عديدة من تلك المصائد منها المصائد الحية ومصائد الغراء وهذه المصائد من أفضل الوسائل في التخلص على جرذان المزارع.
  • حيث أن رش السموم والمبيدات الخاصة بالفئران والتي تكون في نفس الوقت آمنة على المحاصيل حتى لا يتسبب في موت المحاصيل.
  • كذلك يمكن ضربها بالعصا أو بأي شيء حاد. كما أن بعض المزارعين يلجؤون لاستخدام حيوان ليقضي على الفئران في الزرع.

هل تعاني من مشكلة انتشار حشرات مثل النمل الاسود داخل منزلك في مدينة الدمام؟ احصل على الخدمة المناسبة الآن مع: شركة مكافحة نمل أسود بالدمام الألمانية.

مكافحة الفئران بالمنازل

  • يعتبر تنظيف المنزل الخطوة الأولى للتخلص من الفئران. ويحتاج ذلك الى عملية تفقد شاملة من حيث تغطية الأطعمة الموجودة والاحتفاظ بها بصورة مناسبة.
  • بالإضافة الى ذلك التخلص من جميع القمامة والتأكد من إغلاق الصناديق بشكل جيد. كذلك من المهم البحث عن أية مداخل ممكنة للفئران مهما بلغ صغر حجمها.
  • كما يجب تفقد جميع أنحاء المنزل. ويُستفاد من ذلك عبر رش مسحوق البطاطس في الأركان التي من المتوقع وجود الفئران فيها أو التي تتردد عليها.
  • حيث تأكله هذه الفئران ثم تبدأ رقائق البطاطس في التضخم في أمعائها مما يتسبب في مقتلها والتخلص منها بشكل سريع.

القضاء على الفئران في مواسير الصرف

  • هناك عدد كبير جداً من أنواع الفئران التي تخرج من مواسير الصرف الصحي، ومنها ذات اللون الأسود أو الرمادي، وتلتهم جميع ما تجده أمامها من قطع الأثاث المنزلي أو الأطعمة أو غيرها من الأمور.
  • تحديد موقع الفئران في أنابيب الصرف. حيث عندما نلاحظ أن الأنابيب مسدودة أو المياه التي نضعها في الأحواض والمرحاض يتدفق بشكل بطيء، فأن هذا الأمر يدل على أن هناك شيء ما يقف في مجراه الطبيعي للمياه.
  • حيث يقوم فريق عمل شركة مكافحة فئران بالدمام باستكشاف من أين تأتي هذه الفئران. ثم غلق جميع المنافذ الخاصة بأنابيب الصرف من خلال الأدوات الخاصة التي تسمح بجمع المياه وتمنع دخول الفئران إلى المكان.
  • كذلك يجب التأكد من أن الأنابيب سليمة داخل المنزل وخارجه. ثم يقوم العمال باصطياد الفئران العالقة في المجاري.
  • وذلك من خلال استخدام المصائد الفعالة مثل المصائد الكهربائية أو الغازية أو نعتمد على السم، وهذه المصائد تكون البديل للسم، وتقضي تماماً على القوارض التي تعيش في أنابيب الصرف.

هل تزعجك مشاكل انتشار الحشرات داخل منزلك بعرعر؟ احصل على خدمة المكافحة المناسبة الآن مع: شركة مكافحة حشرات بعرعر الالمانية.

القضاء على الفئران في مواسير الصرف - شركة مكافحة صراصير بالدمام

القضاء على الفئران في مواسير الصرف

هل تقدم شركة الألمانية خدمات مكافحة الفئران في مدن أخرى بخلاف خميس مشيط؟

نعم، وذلك لأن شركة الألمانية كلين من أوائل الشركات المتميزة في جميع خدمات مكافحة الفئران وبشدة. وهذا ما يجعل الألمانية كلين من أهم المؤسسات التي تقدم خدمة مكافحة الحشرات في المدن التالية:

ما الاجهزة والأدوات المستخدمة في الألمانية كلين لمكافحة فئران بالدمام؟

  1. المصيدة الحية تتوفر مجموعة مختلفة من مصائد الفئران حيث يُمكنك اختيار المصيدة التي تناسب حالتك بناءً على احتياجاتك وقدرتك على التعامل مع الفئران سواء حية أو ميتة.
  2. لا تقدر بعض المصائد من القضاء على الفئران بينما تقتلها الأنواع الأخرى بشكل سريع وفعال. حيث أن مصائد الفئران الكباسة عبارة عن أجهزة مرفقة بزنبرك ولديها شريط زنبركي يقتل الفئران عند إطلاقه.
  3. كما تجذب مصائد الفئران الإلكترونية التي تجذب الفئران إلى المصيدة ثم تصعقها وبالتالي تقتلها.
  4. كذلك تستخدم مصائد الجرزان الغروية صواني الغراء مع المواد المعطرة التي تجذب الجرزان وبمجرد دخول الفئران إلى المصيدة فإنه يحاول أن يحرر نفسه وبالتالي يغرق أكثر في المصيدة.
  5. أيضًا تتوفر مصائد مصممة لاصطياد عدد أكبر من الفئران ولا يمكن إطلاقها إلا بتدخل الانسان. كما يستخدم الكثير من الأفراد تلك المصائد للقبض على القوارض وإطلاق سراحها.
  6. حيث يجب شراء طُعم لوضعه في المصيدة كما يمكنك استخدام المتاح في منزلك مثل رقائق البطاطس والنقانق. ويمكنك استخدام أي منتجات بالمنزل لجذب الفئران كزبدة الفول السوداني أو رقائق البطاطس أو الحلويات التي تجذب الفئران.
  7. جهاز الذبذبات هو جهاز كهربائي يعمل بالموجات فوق الصوتية، والذي يسعي الى طرد والقضاء على وجود الفئران والقوارض.
  8. وذلك باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة والمتطورة، وتجنب تماماً جميع الطرق القديمة والعادية المعروفة، أو الوصفات المنزلية الطبيعية التي تعمل على التخلص من الفئران. حيث أن هذه الأجهزة استطاعت أن تثبت فاعليتها حول تحقيق الهدف التي صنعت من أجله.

هل ترغب في التخلص من مشاكل الحشرات المزعجة في منزلك بحفر الباطن؟ احصل على خدمة المكافحة المناسبة مع: شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن الالمانية.

ما هي أنواع المبيدات المستخدمة في شركة الألمانية لمكافحة الفئران بالدمام؟

مبيدات سريعة المفعول

  • ان مبيدات الفئران كثيرة ومختلفة الشكل فمنها السائل أو الحبوب أو البودرة، ويضاف عليها مواد منكهة لجذب الفئران.
  • حيث تعتبر الفئران من القوارض الضارة لأنها يمكن أن تنشر البكتيريا والأمراض بين الناس. حيث توجد في المنازل والأبنية لأنها تختبئ داخل الحفر الصغيرة وتأكل الطعام ويمكنها نقل الأمراض الخطيرة إلينا.
  • كما تعتبر من المواد السامة والتي لها كفاءة عالية في قتل الفئران، والتي يتم دمجها مع المأكولات التي يقبل الفار أكلها لتخفي رائحة المادة الكيميائية ويصبح طعما له.
  • حيث أصبحت من أهم الطعوم السامة لمكافحة القوارض ويمكن استخدام مبيدات الفئران سريعة المفعول في بعض الحالات مثل ظهور أعداد كبيرة من الفئران في المنطقة فيجب السرعة في القضاء عليها تجنباً لأضرارها.
  • أيضًا في حالة ظهور الكثير من الأمراض والأوبئة والتي تعمل الفئران على نقلها. يجب على الفور التخلص منها، والاستعانة بشركة مكافحة فئران بالدمام الالمانية لمكافحة الفئران.
  • كذلك حالات ارتفاع درجة الرطوبة الجوية، مما يقلل من فاعلية الطعوم البطيئة وعدم سلامتها.

مبيدات مانعة التجلط

  • تعد المبيدات المانعة لتجلط الدم وذات تأثير تراكمي في الجسم. فالفأر عادة ما يحتاج إلى أن يأخذ منها 3-4 جرعات (وجبات) حتى يموت. وهذا ما يجعل تلك المبيدات أكثر أماناً للإنسان وحيوانات المزرعة، حيث أن وزن الإنسان أكبر من وزن الفأر بمراحل.
  • حيث أن هذا النوع من المبيدات عند دمجه بالطعوم الغذائية المختلفة يصبح ذو فعالية كبيرة في القضاء على الفئران. وذلك لأن الفأر لا يكتشف طعم المادة المانعة للتجلط في الطعم بسهولة.
  • كما أنه لا يربط بين طعم المادة الكيماوية وأثرها في جسمه، لأن أثرها المميت متأخر وغير مباشر.

هل ترغب في الحصول على خدمة مكافحة حشرات ورش مبيدات مميزة في مدينة حفر الباطن ؟ احصل عليها الآن مع: شركة رش مبيدات بحفر الباطن الالمانية.

طرق شركات مكافحة فئران بالدمام للتخلص من الفئران

  1. تقوم شركة مكافحة الفئران والقوارض بالدمام بالقضاء على الفئران مع عدم التسبب بأي أضرار لأصحاب المنزل والأطفال.
  2. ايضًا لكي يكون العميل مدرك لأهمية مكافحه الفئران يجب ان يعلم مدي تأثير وخطورة الفئران على صحته لان وجود الفئران في المنزل يؤدي الي انتشار وانتقال الكثير من الامراض والجراثيم التي قد تؤدي إلى الوفاة.
  3. كما أن الكثير من العملاء ليس لديهم المعرفة التامة لكيفيه تنفيذ الطرق العلمية اللازمة لكي يتخلصوا من انتشار الفئران.
  4. لذلك فإن الحل الافضل هو الاستعانة بشركة مكافحة الفئران بالدمام لأنها أفضل شركة لمكافحه الفئران بالسعودية وكافة المناطق الشرقية والتخلص منها بشكل نهائي.
  5. أيضًا تمتلك شركة مكافحة فئران بالدمام الخبرة التامة في مجال القضاء على الفئران، حيث تتميز شركة مكافحة الفئران بالدمام باستخدام أكثر الطرق تطورًا.
  6. كما تتميز عن غيرها بسرعه الانتقال إلى المنزل او الاماكن المصابة بالفئران ودقه العمل وسرعه القضاء على الفئران.
  7. كذلك تستخدم شركة طرد الفئران والقوارض بالدمام أفضل المبيدات وأحدث الطرق للتخلص من الفئران مع ضمان عدم التأثير على صحتك وصحه الافراد.

نصائح شركة مكافحة فئران بالدمام

  1. تنظيف المنزل باستمرار يساعد من تقليل فرص تكاثر الحشرات وانتشارها في المنزل حيث أن التنظيف المستمر للمنزل يجعله اقل عرضة للحشرات.
  2.  يجب أن يحرص عليها المستخدم على تجديد الهواء داخل أجواء المنزل بصفة دورية للقضاء على الروائح الكريهة التي تعد مصدر لجذب كثير من الحشرات.
  3. الحرص التام على أن تتعرض أركان المنزل بما فيها الأثاث والمفروشات إلى أشعة الشمس وذلك بشكل مستمر. حيث تساعد أشعة الشمس بشكل كبير على خلق أجواء صحية وتقضي على كثير من الفيروسات والبكتريا.
  4. المتابعة الدورية والحرص الشديد على تنظيف الفرش والسجاد والموكيت لأن السجاد والموكيت خصوصا تمثل بيئة قوية تتجمع فيها كثير من الحشرات الصغيرة مثل البق والنحل ونحو ذلك.
نصائح شركة مكافحة فئران بالدمام

نصائح شركة مكافحة فئران بالدمام

أسعار شركة مكافحة فئران بالدمام

  • تقدم شركة خدمة مكافحة الفئران بالدمام بأعلى كفاءة ومع ذلك أسعار شركة مكافحة فئران بالدمام هي الأرخص بين جميع الشركات في هذا المجال.
  • حيث لا يمكنك أن تقارن الخدمة والأسعار التي تقدمها الشركة مع أي شركة أخرى. فالشركة هدفها الاساسي هو توفير الخدمة على أوسع نطاق وخدمة العملاء.
  • دون النظر الي الأمور المادية في المرتبة الأولي. كما تقدم شركة مكافحة فئران بالدمام  العديد من العروض المميزة التي قد تصل إلى 50% حتى تسهل تقديم الخدمة على جميع طبقات المجتمع.
  • كما تقدم خدمة أرخص شركة رش فئران بالدمام وذلك لضمان القضاء على الفئران تمامًا. وضمان رضا العميل عن الخدمة المقدمة.

أرقام شركة مكافحة فئران بالدمام

  • توفر شركة مكافحة الفئران بالدمام خدمة عملاء متاحة في أي وقت للرد على كافة الاتصالات، والأسئلة والاستفسارات الواردة من العملاء.
  • كما أنها تتميز بسرعة الاستجابة وإبلاغ شركة مكافحة فئران بالدمام بالمكان والزمان المتفق عليهما مع العملاء، وتقوم الشركة بإرسال العمالة في أسرع وقت ممكن.
  • كذلك تقوم خدمة العملاء بإخبار العميل بالعروض والخصومات والتخفيضات التي توفرها شركة مكافحة فئران بالدمام، حتى يتمكن من الاستفادة من هذه العروض.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة خدمة الخط الساخن، وهي متاحة خلال 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع لاستقبال الاتصالات السريعة في الحالات الحرجة.
  • لذلك إذا كنت تبحث عن شركة مكافحة فئران مضمونة، اتصل الآن على أرقام شركة مكافحة فئران بالدمام تصلك في أي مكان.

بعض أسئلة عملائنا الشائعة حول خدمات مكافحة الفئران بحفر الباطن

ما العلامات التي تدل على وجود فئران في منزلك؟

  • هناك الكثير من الدلالات التي تعتبر من العلامات على وجود الفئران بالمنزل ومن هنا يجب عليك أن تتصل على شركة مكافحة فئران بالدمام
  • حيث تقوم شركة مكافحة فئران بالدمام على الفور بمهمة مكافحة الفئران والقضاء عليها، وتتمثل هذه العلامات في وجود براز الفئران في العديد من الأماكن في منزلك خصوصاً بين اثاث المنزل.
  • أيضًا سيكون هناك آثار شعر متساقط وهذا الشعر قد يكون ساقط من جسم الفأر. ومن الممكن وجود قرض في اثاث المنزل والأسلاك الكهربائية في منزلك.
  • كذلك رؤية فضلات الفئران ووجود خدوش على الأثاث. وجود نشارة خشب في أحد الأركان وشم رائحة كريهة. أيضًا العثور على أعشاش.
  • وعند شكك في وجود فأر في منزل، يمكنك وضع طبقة من بودرة الأطفال أو الدقيق على الأرض، لتتبع آثار أقدام الفئران ومن الضروري التواصل مع شركة مكافحة الفئران فهي متخصصة في التعامل بحرفية مع هذه الحالات.
  • وجود حركة غير طبيعية في الحيوانات الأليفة داخل المنزل، وهذا قد يعطي اشارات إلى تواجد فئران في المنزل لأن القطط والكلاب لديها القدرة التعرف على الفئران عن طريق حاسة الشم.
  • وأخيرًا إذا شعرتي برائحة كريهة تشبه رائحة الموتى فذلك يدل على وجود فئران داخل حائط منزلك، أو عن تواجد فأر ميت في المنزل. حيث أثبت الدراسات الحديثة بأن رائحة الأمونيا تدل على وجود الفئران في المنزل.

لماذا يجب القضاء على الفئران في المنزل؟

  • تشكل الفئران مصدر خوف ورعب للكثير من الناس. فضلاً عن أنها مصدر لانتشار عدد من الجراثيم المسببة للأمراض في المنزل.
  • حيث أنه من الصعب التخلص منهم، وذلك بسبب ميلهم للانجذاب إلى رائحة ودفء المنزل ويفضلون المنازل عن العالم الخارجي. كما أنهم يأخذون المنازل مخبئ لهم في الخزانات والأركان.
  • كما أثبتت بعض الدراسات أن الفئران تنقل إلى الانسان ما يزيد على 20 مرضًا مــن الأمراض الفيروسية والبكتيرية مثـل الطاعون والسعار وحمى عـض الفئـران والسـل.
  • كذلك تحدث الفئران ضرر بالمـواد العازلة على الأسلاك الكهربائيـة، أو قرض التمديدات الصحية المصنوعة من البلاستيك مما يسبب مشكلة كبيرة لصاحب المنزل.
  • كما أنها تخرب الأثاث المنزلي وتصيبه بضرر كبير بسبب الحاجة للنخر الدائم فيه للحفاظ على قوة أسنانها.
  • حيث تسبب أيضًا أضراراً جسيمة أخرى كتدمير أنابيب المياه مما قد يسبب فيضان المنزل، أو تدمير الكابلات الكهربائية، مما قد يسبب الحرائق.

ما هي طرق مكافحة الفئران في المزارع؟

  1. يستخدم سم جبس باريس في قتل الفئران وهو الطريقة الأكثر انتشارًا وفاعلية في قتلهم.
  2. حيث يتم وضع كمية من جبس باريس وخلطها بكمية دقيق متساوية في الحجم وحليب وعجنهم ببعض حتى يتكون خليط متماسك. يتم عمل منه كور صغيرة ووضعه عند جحور الفئران.
  3. كما يتم خلط صودا الخبز بالسكر أو بأي مكون أو طعام يتناوله الفئران، فتتفاعل الصودا مع حمض الهيدروكلوريك بداخل معدة الفئران مما ينتج عنه غازات لا تستطيع الجرذان تسريبها فتحتبس بداخلها وتتسبب في موتها.
  4. أيضًا استخدام الزنك في قتل الفئران، وذلك بدمجه مع الطعام ولكن يجب الحرص بشدة فهو ضار جدًا على الإنسان.

ما هي طرق مكافحة الفئران في المنازل؟

  • التخلص من الفئران بالفلفل الأسود: يعتبر الفلفل الأسود من اهم الطرق السريعة للتخلص من الفئران التي يمكن من خلالها التخلص من الفئران بمنتهى السهولة والسرعة. وذلك دون الحاجة لبذل الكثير من المجهود، وذلك من خلال رش الفلفل الأسود على عش الفئران والمناطق التي تتواجد بها داخل منزلك.
  • القضاء على الفئران بالأعشاب: تعد الاعشاب الطبيعية من أفضل الطرق السريعة للتخلص من الفئران وفي حالة وجود فئران قليلة قد تنصح شركة مكافحة الفئران والحشرات باستخدام بعض الأعشاب الطبيعية والتي يمكن استخدامها كطريقة فعالة للقضاء على الفئران داخل المكان، ومن هذه الأعشاب
  • عشب البابونج البري: ايضًا عشب البابونج البري ذو رائحة نفاذة للفئران حيث تكره رائحته وتفر منها، فيتم وضع هذا العشب في المناطق التي تتواجد بها الفئران والأماكن التي تمر عليها حتى تجعلها تهرب من المكان.
  • الخيار: يعد الخيار من أفضل الطرق الفعالة للتخلص من الفئران حيث انه مادة سامة بالنسبة للفئران، ويمكن أن تقوم بوضع قشر الخيار على مناطق تواجدها. ولكن بشرط وضع قفازات على يدك قبل أن تمسك قشر الخيار، وتضعه في مناطق تواجد الفئران، وذلك لأن الفئران تشم رائحة جلد البشر على الأشياء مما يجعلها تبتعد عن قشر الخيار ولا تتناوله.

ما أفضل الطرق لمكافحة فئران المجاري؟

  1.  يجب غلق غطاء حوض المرحاض عندما تظهر الفئران، ونحرص أن نضع فوقه الغطاء الوزن الثقيل حتى لا تتمكن الفئران من أن تخرج منه. الفئران
  2. كما يتم اغلاق جميع الفتحات التي تتواجد في المنازل والمتصلة بشبكات الصرف الصحي، سواء كانت الفتحات الموجودة في المغاسل أو المطابخ أو المراحيض.
  3. توضع المواد السامة بجميع الأشكال منها السائل والصلب حتى تكون طعم مناسب للفئران ثم نضعها داخل فتحات الصرف الصحي للقضاء عليه تمام.
  4. كذلك يتم استخدام الأجهزة الخاصة لإصدار الموجات الصوتية التي يكون ترددها مرتفع حيث لا يؤثر على الإنسان.
  5. ولكن في وقت نفس الوقت يؤدي إلى تدمير الجهاز العصبي للفئران مما يؤدي إلى هروبها من المكان بسبب الإزعاج لها.
  6. تسعى دائمًا شركة مكافحة فئران بالدمام على تنظيف المنزل جيدًا بشكل مستمر، وتفقد جميع الاجزاء والأماكن التي من الممكن أن يختبئ بها الفأر، كما تقوم بتنظيف أماكن التخزين.
التعليقات

تعليقات (0)