تعتبر شركة تنظيف مسابح في الدمام الألمانية كلين واحدة من الشركات المتخصصة في عمليات تنظيف وتعقيم حمامات السباحة في مدينة الدمام، والتي استطاعت أن تصبح في المقدمة وذلك بفضل الخدمات الممتازة التي نقدمها لعملائنا في السنوات الماضية، حيث يتوافر لدى الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، كما أنها لا تهتم فقط بتنظيف حمامات السباحة من الداخل وتعقيمها، بل تحرص على تنظيف كل ما يوجد حول حمام السباحة بطريقة احترافية ومميزة.

افضل شركة تنظيف مسابح بالدمام

بإمكانك الاعتماد على شركة الألمانية كلين بشكل كامل في تنظيف المسابح، وذلك لأنها من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال منذ العديد من السنوات. حيث تقدم شركتنا خدمات تنظيف وتطهير حمامات السباحة بجودة عالية ذلك من خلال فريق عمل لديه خبرة وكفاءة كبيرة وكل هذا مقابل أسعار تتناسب مع جميع العملاء.

كما نعتمد على أحدث المعدات والأدوات التي يتم استخدامها في تنظيف المسابح، كما نستخدم أفضل أنواع المنظفات والمعقمات التي لا تتسبب في أي ضرر، كذلك نجحت الشركة في التعامل مع المسابح كونها منظمة متكاملة لابد من تنظيفها وتعقيمها بصورة مستمرة، وذلك يحتاج إلى آلية منظمة لتأدية الخدمات على أعلى مستوى باستخدام أحدث المعدات.

مميزات شركة تنظيف مسابح بالدمام

وفرت شركة تنظيف مسابح في الدمام العديد من المزايا إلى عملائها لكي تصبح من أفضل الشركات في هذا المجال، حيث تحرص على توفير كل احتياجات العملاء ومن هذه المميزات المتنوعة التي يحصل عليها العميل عند التعامل مع شركة تنظيف مسابح في الدمام الآتي:

  1. تستخدم الشركة أفضل أنواع المعقمات والتي تعمل على القضاء على جميع أنواع البكتيريا والفيروسات التي يمكن أن تنتشر داخل مياه المسابح، كما تستخدم أجود أنواع الكلور الذي لديه القدرة على القضاء على نسبة كبيرة من الجراثيم والبكتيريا التي قد تتواجد في مياه المسبح.
  2. تستخدم أيضًا في عمليات تنظيف وتعقيم المسابح مواد تخضع للمعايير العالمية وتتناسب أسعارها مع جميع العملاء.
  3. كذلك لدينا فريق عمل لديه خبرة واسعة والمتخصص في تنظيف وصيانة وترميم المسابح بطرق مبتكرة وفريدة من نوعها.
  4. شركة تنظيف مسابح في الدمام لديها القدرة على تنظيف جميع أنواع المسابح على سبيل المثال: المسابح البلاستيكية، المسابح المغطاة بالسيراميك وغيرها من الأنواع الأخرى.
  5. تقدم أيضًا الضمانات لعملائها على الخدمات التي تقدمها. مما يضمن ذلك للعميل حصوله على مسبح نظيف وخالي من أي مشكلات.
  6. لدي الشركة خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة ومتخصصة في الرد على استفسارات العملاء، وحل مشاكلهم والسماع لشكواهم، أيضًا استقبال طلبات العملاء الجدد.
  7. تمتلك شركة تنظيف مسابح في الدمام أحدث السيارات والمجهزة وهو ما يضمن للعملاء الحصول على جميع الخدمات الخاصة بالنظافة بسرعة.
  8. سرعة في استجابة طلبات العميل ذلك في وقت قياسي.
مميزات شركة تنظيف مسابح بالدمام

مميزات شركة تنظيف مسابح بالدمام

أنواع المسابح المنتشرة

المسابح المطاطية:

تتنوع أشكالها ومساحاتها وارتفاعاتها فمنها المستطيل و المربع وأيضًا الدائري، تستخدم شركة تنظيف مسابح في الدمام في هذا النوع من المسابح يتم استخدام عدة أنواع مختلفة من المنظفات.

المسابح الثابتة:

يتم تصميمة ع حسب مساحة المكان المتوفرة في الحدائق حيث يتم بناء هذا النوع ومتابعة تنظيفه المسبح بواسطة متخصصين، أيضًا يمكن بناؤه ع أسطح المنازل ويختلف ذلك من شخص الي اخر، فيتم تصميمها على رغبة العميل، ويحتاج في عملية تنظيفه لعديد من الطرق وأنواع المنظفات المختلفة.

خدمات شركة تنظيف مسابح في الدمام

تنظيف وتطهير وكنس مياه المسابح بالدمام

يجب تنظيف وتطهير وكنس المسابح بشكل دوري للحفاظ على الماء نظيفة وخالية من أي شوائب أو بكتريا، ذلك من خلال الأدوات الخاصة بذلك مثل: الشباك، والفرش الخاصة بتنظيف المسابح، كما تستخدم شركة تنظيف مسابح في الدمام أفضل المواد المعقمة مثل الكلور الذي له تأثير فعال على تطهير مياه المسبح.

تنظيف أرضيات وجدران المسابح بالدمام

من الضروري الحفاظ على أرضيات وجدران المسابح نظيفة وخالية من الأتربة والترسبات والبقع لأن هذا يؤثر على درجة صفاء الماء، لذلك تستخدم شركة تنظيف مسابح في الدمام أحدث المعدات وأفضل المواد الفعالة التي يكون لها تأثير ملحوظ في نظافة الجدران وجعل الأرضيات لامعة، مما يمنع تكون البكتيريا أو الجراثيم أو أي نوع من الفطريات داخل المسبح مما يؤدي ذلك إلى الإصابة بالعديد من الأمراض.

تطهير وتعقيم وتغيير فلاتر المسابح بالدمام

تعتبر فلاتر المسابح ضرورية لدورها في المحافظة على المياه نظيفة، وضمان صلاحيتها لأطول فترة ممكنة، لذلك توفر شركة تنظيف مسابح في الدمام الألمانية كلين خدمة تغيير فلاتر الماء وتشمل المرشحات، والفلاتر الرملية وغيرها حتى تتدفق الماء الصافية بشكل تدريجي إلى المسبح. كما تقوم الشركة بتنظيف الفلاتر القديمة وإعادة تركيبها مرة أخري، وأيضًا تقوم بغسل بعض الأنواع من فلاتر التي تحتاج إلى غسلها.

 

تطهير وتعقيم وتغيير فلاتر المسابح بالدمام

تطهير وتعقيم وتغيير فلاتر المسابح بالدمام

عزل المسابح بالدمام

يجب أن نقوم بعزل المسبح للمحافظة على عمرها الافتراضي، وحتى يتم حمايتها بشكل كبير من التعرض للتلف، وتقوم شركة تنظيف مسابح في الدمام الألمانية كلين في الدمام بتقديم جميع الخدمات والأدوات المستخدمة في عملية عزل المسابح، وذلك حتى يتم العزل على أكمل صورة.

أيضًا تستخدم شركة تنظيف مسابح في الدمام أفضل مواد عزل المسابح وأحدث الأدوات والمواد في عملية العزل، حيث تتميز مواد العزل التي تقدمه شركة الألمانية كلين بالقوة والصلابة، ويتميز بقدرته على مقاومة جميع العوامل المناخية، حيث تقوم الشركة بتقديم شهادة ضمان لعملائها بعد تقديم خدمات عزل المسبح. وهذا لضمان تقديم الخدمة علي اعلي مستوي.

بالإضافة إلى الصيانة الدورية التي تقدمها شركة تنظيف مسابح في الدمام لعملائها مجانية تماماً طوال فترة الضمان، ذلك يتم من خلال فريق عمل متخصص في هذا المجال، حيث يتم استخدام جميع الأجهزة الحديثة، والمعدات، والدهانات الخاصة بعملية العزل وكل ذلك مقابل أسعار بسيطة تتناسب مع جميع العملاء.

حيث تتم عملية العزل بالخطوات الأتية:

  • تفريغ المسبح تمامًا من الماء، ثم يتم تنظيفه بشكل عميق ويتم ذلك باستخدام المواد المنظفة ذات الفعالية القوية، لإزالة جميع الأتربة والأوساخ والشوائب الموجودة داخل المسبح.
  • وضع بلاط ذات كفاءة عالية، وذلك من خلال فريق عمل مدرب جيدًا للتعامل مع المسابح. وذلك يكون في وقت مثالي جداً وبكفاءة ودقة عالية.
  • يتم وضع المادة المستخدمة في عملية العزل، مثل: مادة الانثونات، مادة البيتومين التي تمنع تسريب الماء، وذلك لأن مادة البوتامين تعد من أقوى أنواع مواد العزل، ثم يتم استخدام الفوم.
  • ثم بعد ذلك يقوم الفريق بسد الفراغات الموجودة بين البلاط، وذلك حتى يقوم بمنع تسريبات الماء.

من أمثلة الأدوات المستخدمة في عملية عزل المسابح، ما يلي:

  • عزل باستخدام المواد الإسمنتية: هذه المواد لها قدرة عالية جداً على منع حدوث أي تسربات للماء التي تحدث في المسابح، بالإضافة إلى ذلك فإن لها دور فعال في حماية الطبقات العازلة الأخرى.
  • عزل المسابح بمادة البيتومين: تستخدم مادة البيتومين لقدرتها العالية جداً على مقاومة الرطوبة، كما أن لها القدرة على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة جداً.
  • عزل المسبح بالفوم: يستخدم الفوم لأنه يعتبر من أقوى أنواع العزل، وذلك لقدرته الرائعة على مقاومة الماء.

ما الأدوات والمواد المستخدمة لتنظيف المسابح في الدمام

يوجد نوعين من المعدات التي تستخدم لتنظيف المسابح. ومن أهم هذه الأنواع والتي تتمثل في:

  1. المعدات الكهربية: هي عبارة عن أجهزة البخار التي تستخدم في تعقيم المسابح وتنظيفها بعد تفريغ المياه من المسابح تماما. كما أنه من الممكن استخدام بعض المعدات الاخرى على سبيل المثال: أجهزة الشفط والتي تساعد على تفريغ المياه بالكامل من المسابح حتى يسهل التعامل معه بشكل مناسب. وحتى يسهل التخلص من جميع البقع، والأوساخ، والفطريات التي قد تتواجد في المسبح أو على الجدران والارضيات الخاصة بالمسبح. بالإضافة الى ذلك توجد بعض الأجهزة الاخرى التي تساعد في تعقيم وتطهير المسابح وأيضًا توجد بعض المواد التي تستخدم في الحصول على النظافة المثالية للمسبح والتخلص من البكتريا، والفطريات، والطحالب الموجودة في المسبح.
  2. المعدات اليدوية: من الضروري استخدام المعدات اليدوية وذلك لأنها تسهل عملية التنظيف التي تتم بصورة دورية. وفى الغالب تتكون من اليد المعدنية الطويلة والتي تصل الى أصعب وأدق الاماكن والأكثر عمقًا. بالإضافة الى ذلك الشبكة التي تساعد في التقاط كل ما هو موجود على سطح الماء مثل أوراق الشجر وغيرها. بالإضافة إلى ذلك فإنه يجب توفير فرشاة خاصة بعملية التنظيف والتي في الغالب تستخدم لتنظيف الجدران والارضيات بالكامل. كما تعمل المكنسة الكهربائية على التخلص من الغبار والأتربة وذلك بعد تفريغ المسبح تمامًا من الماء.
ما الأدوات والمواد المستخدمة لتنظيف المسابح في الدمام

ما الأدوات والمواد المستخدمة لتنظيف المسابح في الدمام

طرق وخطوات عمليات تنظيف المسابح بالدمام

هناك مجموعة خطوات محددة يتم اتباعها من قبل شركة تنظيف مسابح في الدمام الألمانية كلين لتنظيف المسابح في الدمام. ويتم تنفيذ هذه الخطوات على يد فنيين متخصصين لديهم خبرة واسعة، وتلك الخطوات هي:

  1. يجب تفريغ المسبح تمامًا من الماء الموجودة به والانتظار حتى يجف من الماء نهائيًا.
  2. بعد ذلك يبدأ فريق العمل في تنظيف المسبح من أعلى إلى أسفل. ويبدأ بجدران المسبح نفسه من أعلى لأسفل. كما يعتمد فريق العمل على مجموعة من أحدث الأجهزة الخاصة بعمليات تنظيف جدران وأرضيات المسابح.
  3. بعد ذلك يتم تنظيف ارضية المسبح وذلك لكي تبدو لامعة بالكامل فنحصل على جدران وأرضية نظيفة ولامعة.
  4. نقوم بإزالة جميع الأوساخ والأتربة الموجودة في المسابح والتخلص منها تمامًا. وذلك عن طريق استخدام أفضل الأنواع من أدوات التنظيف.
  5. بعد الانتهاء من عملية التنظيف يقوم فريق العمل بفحص شامل للمسبح من الداخل. للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أو أي شروخ.
  6. في هذه المرحلة يتم معاينة المسبح بدقة شديدة. وذلك للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أو أنه في حاجة إلى الصيانة. وفي حالة وجود أي مشكلة بعد ذلك يجب التواصل مع شركة تنظيف مسابح في الدمام للبدء في الصيانة.
  7. بعد ذلك يتم التخلص من أي طحالب موجودة داخل المسبح وهذا عن طريق تنظيف المسبح جيدًا بمادة الكلور.
  8. أيضًا تستخدم مادة الكلور في القضاء على البكتيريا والفطريات الموجودة داخل المسبح. والقضاء على جميع الميكروبات كما أنه يمنع نمو الطحالب مرة أخرى.
  9. ثم يتم إعادة غسيل المسبح مرة أخرى وذلك للتخلص من آثار المنظفات ومواد التعقيم.
  10. بعد ذلك يقوم فريق العمل بتنظيف جميع أجزاء المسبح الداخلية. والتي تتكون من الصنابير ومضخات المياه وغيرها من المحتويات الداخلية.
  11. ثم بعد ذلك يتم تنظيف مضخات المياه الموجودة بالمسبح. أيضًا التخلص من أي اتربة من الممكن أن تكون عالقة بالفلاتر.
  12. بعد التأكد من أن مضخات المياه نظيفة بالكامل وعدم وجود أي بقع او أوساخ على الجدران أو الأرضيات نبدأ بملء حمام السباحة مرة أخرى.
  13. في المرحلة الأخيرة يقوم فريق العمل بوضع المواد المعقمة داخل المسبح. وذلك يساعد على تطهير المياه الموجودة داخل المسبح ويبقى المسبح نظيف لفترة طويلة.

نصائح شركة للحفاظ على نظافة المسابح بالدمام

تقدم شركة تنظيف مسابح في الدمام الألمانية كلين لتنظيف المسابح في الدمام العديد من النصائح لعملائها لضمان الحفاظ على نظافة حمامات السباحة. والتي تتمثل في الآتي:

  1. استخدام كرات التنس بشكل مستمر وذلك من أجل تنظيف حمامات السباحة. وخصوصًا الكرات التي تقوم بامتصاص الزيوت والدهون التي تتراكم على المياه.
  2. استخدام الشباك لتنظيف سطح الماء بشكل مستمر والتخلص من الشوائب الموجودة في الماء.
  3. يجب الإلتزام بملابس السباحة عامةً لأن ارتداء الملابس العادية من الممكن أن تكون السبب في دخول الشوائب إلى المسبح.
  4. عندما يتعرض المسبح إلى التشققات أو وجود تسربات المياه. فيجب على الفور سد الشقوق عن طريق السيليكون.
  5. التأكد من مستوى المياه في المسبح بشكل مستمر. حتى لا تتلف مضخات المياه إذا كان مستوى المياه أقل من المستوى الطبيعي.
نصائح شركة للحفاظ على نظافة المسابح بالدمام

نصائح شركة للحفاظ على نظافة المسابح بالدمام

اسعار شركة تنظيف مسابح بالدمام

تعتبر الأسعار هي أول الأشياء التي يستفسر عنها أي عميل، خاصةً بعد انتشار غلاء الأسعار في بعض الشركات والتي أغلبها ليس لديه الخبرة الكافية لأداء هذه الخدمات، حيث تختلف أسعار تنظيف المسابح من شركة تنظيف مسابح في الدمام إلى أخرى بناءً على مجموعة من العوامل والتي من أمثلتها: مساحة المسبح ومدى عمقه، عدد المسابح التي يتطلب تنظيفها، الحالة العامة للمسبح سواء كان يحتاج إلى صيانة أم لا، نوع المادة العازلة المغطى بها المسبح وما تحتاجه من أدوات منظفات، حالة المواسير التي تتصل بالمسبح، وأيضًا المضخات والفلاتر.

فبالتأكيد أن أسعار تنظيف المسابح تختلف من مسبح الى اخر، وذلك نظراً لاختلاف انواع المسابح، وأحجامها، فعليك أن تتأكد بأنك ستحصل على أرخص أسعار خدمات تنظيف المسابح في الدمام. وهذا لان شركة تنظيف مسابح في الدمام الألمانية كلين تنظيف مسابح في الدمام تعمل دوماً على توفير أفضل الخدمات بارخص الاسعار.

حيث تسعى الشركة دوماً لكسب رضا عملائها، بالإضافة إلى ذلك فإنها تهدف إلى استقطاب وجذب عملاء جدد. على الرغم من أن شركة تنظيف مسابح في الدمام يتوافر بها فريق عمل محترف ولديهم خبرة طويلة في مجال تنظيف وتعقيم المسابح. إلا أن البعض قد يندهش من الأسعار التي تقدمها الشركة.

حيث استطاعت شركة تنظيف مسابح في الدمام تحقيق معادلة واحدة من أصعب المعادلات وهي تقديم خدمة على أعلى مستوى وبأسعار تتناسب مع جميع العملاء، تأكيدًا على رغبة الشركة في تقديمها لخدمات بجودة عالية وبأقل أسعار. تقوم الشركة بتقديم العديد من العروض الخصومات الكبيرة لعملائها، لذلك من الممكن أن تختلف الأسعار من عميل إلى آخر، وذلك بناءً على هذه العوامل السابق ذكرها.

ارخص شركة تنظيف مسابح بالدمام

نظرا لوجود أسعار مبالغ فيها لبعض شركات تنظيف المسابح الموجودة في الأسواق. نظرًا لأن عملية تنظيف المسابح أمر مهم ويعتبر من المهام التي يجب القيام بها بشكل مستمر. أغلب العملاء يبحثون عن أرخص شركة تنظيف مسابح في السوق التجاري، ويكون متوفر لديها أفضل الخدمات وأقل الأسعار في نفس الوقت

كما توفر شركة تنظيف مسابح في الدمام الألمانية كلين نظام عقود تنظيف شهرية، أو سنوية على حسب رغبة العملاء، كما توفر الشركة مزيد من العروض والخصومات المميزة على خدمات النظافة التي تقدمها للعملاء، وقد تصل خصومات الشركة إلى 60% على خدمات النظافة في المناسبات.

رقم شركة تنظيف مسابح في الدمام

حتى يتمكن العملاء من الحصول على المزايا والخدمات المقدمة من قبل الشركة لتنظيف المسابح في الدمام والتي قد تحدثنا عنها وتم ذكرها سابقًا، ننصحك بسرعة التواصل معنا على أرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

كما يمكنك التواصل عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة عبر الإنترنت أو عن طريق إحدى صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للتعرف على المزيد من التفصيل التي تخص خدماتنا، أيضًا للتعرف على المشكلة والاتفاق على الموعد المناسب، كما يمكنك عزيزي العميل التعرف على نشاطات شركة تنظيف مسابح في الدمام والخدمات التي تقدمها بشكل مفصل أكثر عن طريق زيارة موقعنا الالكتروني.

لماذا يجب الحفاظ على نظافة المسابح بالدمام؟

تنظيف المسابح بشكل مستمر مهم للغاية. وذلك لتجنب العديد من المشكلات الصحية والأمراض مثل العدوى الجلدية والبكتريا، بما أن عملية تنظيف وتعقيم المسابح أمر مهم للغاية. فيجب التخلص من جميع الأتربة والجراثيم الموجودة في مياه المسابح.

كما أنه من المهم تغير مياه المسابح بشكل مستمر. وذلك لتجنب المياه الراكدة في المسبح. لأنه من المهم الحفاظ على مياه المسبح نظيفة وخالية من أي ملوثات أو جراثيم، أيضًا من المهم التخلص من جميع الطحالب التي تتكون عند تراكم المياه لفترة طويلة بدون تغيرها.

التعليقات

تعليقات (0)