تعتبر شركة الألمانية كلين لتنظيف المدارس في الدمام من أفضل الشركات الموجودة في هذا المجال. نظرًا لما تقدمه من خدمات مميزة وبأسعار لا مثيل لها وتتناسب مع الجميع. حيث تقوم بتقديم جميع أنواع التنظيف للمدارس والكثير من الخدمات الأخرى كالتعقيم وغير ذلك. كما تستخدم في عملها أجود وأفضل أنواع المنظفات التي تكون آمنة وليس لها أي أثار جانبية أو أي أضرار. أيضًا تقوم بجميع خدمات التنظيف من جدران وحوائط وأرضيات الفصول، والمكاتب والكراسي والحمامات ومعامل المدارس وغيرها.

أفضل شركة تنظيف مدارس في الدمام

تعتبر شركة الألمانية كلين من أفضل وأهم الشركات التي تقدم خدمات تنظيف المدارس في الدمام. كما تعد واحدة من أقدم الشركات في مجالات التنظيف بالمملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك كانت تسعي طوال الفترات الماضية في تقديم خدمات مثالية ومتكاملة وبأسعار مميزة حتى تتناسب مع الجميع. لأن شركة تنظيف مدارس في الدمام هدفها الأساسي هو أن تحصل على كسب رضاء العميل وولاءه.

كما تقدم خدماتها على أعلى مستوى وبدقة وكفاءة وبسرعة. كما يعمل لدي شركة تنظيف مدارس في الدمام فريق من أفضل الفنيين والعمالة التي تم تدريبهم على أعلي مستوي ولديهم خبرة واسعة في هذا المجال.

أيضًا تقوم شركتنا بالتعامل مع جميع المدارس مهما كان حجمها أو مكانها. وهذا ليس فقط ولكن تقوم أيضًا بتنظيف وتعقيم الجامعات وكذلك الحضانات وجميع الأماكن التعليمية سواء كانت خاصة أو حكومية.

مميزات شركة تنظيف مدارس في الدمام

لأن هدف الشركة الأول هو كسب ثقة العميل ورضاءه. لذلك كنا نسعى دومًا لتوفير مميزات تجعل شركتنا فريدة ومتفوقة عن غيرها من الشركات. ومن هذه المميزات الاتي: –

  1. يعمل لدي شركة تنظيف مدارس في الدمام أفضل المتخصصين في هذا المجال والمدربين على أعلي مستوي وأحدث الآلات. ولديهم قدر كبير من المهارة والخبرة.
  2. أيضًا متاح التواصل معنا في أي وقت طوال اليوم على مدار 24 ساعة. حيث يوجد فريق خدمة عملاء يقوم بالرد على الفور.
  3. كذلك تستخدم شركتنا في عملها أفضل وأحدث الأجهزة وأفضل أنواع المنظفات المستوردة من دول أوروبا لضمان فاعليتها وقوتها على التنظيف وإزالة البقع.
  4. نوفر سيارات خاصة لتوصيل فريق العمل للمدارس المطلوب تنظيفها بسرعة. مع سرعة في أداء الخدمة المطلوبة وإتمامها علي أكمل وجه.
  5. بالإضافة إلى أننا نوفر أرخص الأسعار حتى تتناسب مع جميع العملاء حتى لا نتسبب في زيادة الأعباء المادية على عملائنا.
  6. كما أننا نقوم بعمل متابعات مستمرة مع العملاء لتقديم كافة أعمال التنظيف والتعقيم للمدارس، الشركات، المستشفيات، الفنادق، المنازل وغير ذلك.
مميزات شركة تنظيف مدارس في الدمام

مميزات شركة تنظيف مدارس في الدمام

ما أهمية تنظيف وتعقيم المدارس بانتظام؟

تعتبر عملية التنظيف مهمة لأي مكان سواء من الداخل أو الخارج. ولكن المدارس من أهم وأكثر الأماكن التي يجب أن تكون دومًا نظيفة ومعقمة جيدًا لأنها مليئة بالأطفال. ومن المعروف أن الأطفال لديهم مناعة ضعيفة جدًا مما يسهل نقل الأمراض بينهم. لذلك تؤكد شركتنا دومًا على الاهتمام بعمل تعقيم مستمر للمدارس لأهميته التالية:

  1. تساهم نظافة المدرسة على منع انتشار الفيروسات والجراثيم والأمراض بين الطلاب. أيضًا المكان النظيف يعطي راحة نفسية وهدوء للأعصاب مما يخلق بيئة مناسبة للتعليم والتركيز.
  2. كما أن تعقيم ونظافة المدارس يساعد الطلاب على حبهم للمدرسة ورغبتهم في الذهاب إليها دومًا. كما تجعل أولياء الأمور مطمئنين على صحة أولادهم داخل المدرسة.
  3. لذلك تقوم شركة تنظيف مدارس في الدمام بتنظيف المدارس بدقة شديدة وتعقيمها حتى تحافظ على صحة وسلامة الطلاب وخوفًا عليهم من انتشار الأمراض المعدية بينهم.

خدمات شركة تنظيف مدارس في الدمام

تنظيف الفصول الدراسية للمدارس والجامعات

تقوم شركة تنظيف مدارس في الدمام بتقديم أفضل خدمات التنظيف المتعددة والكاملة للمدارس والجامعات من تنظيف وتعقيم وتنظيم لكافة الأغراض بهم. حيث تسعي شركتنا دومًا لتوفير كل خدمات التنظيف التي من الممكن أن يحتاج لها العميل وفي وقت قياسي.

ذلك لأن حماية الطلاب هو هدف المدرسة الأساسي الذي تسعي إليه فمن الضروري تنظيف الفصول بدقة وتعقيمها لمنع انتقال الفيروسات والبكتيريا بين الطلاب.

حيث نقوم في البداية بإرسال فريق العمل للتعرف أولًا على مساحة الفصول المطلوب تنظيفها لتحديد المناسب لها من أجهزة ومعدات ومنظفات ومعقمات مناسبة.

ثم يتم البدء بمهام التنظيف والتخلص من الغبار والأتربة الموجودة في جميع أركان الفصول. ثم توم العمالة بجلي الأرضيات من خلال مجموعة من أفضل أجهزة الجلي ذات التقنية الحديثة والتي تقوم بالقضاء على الشقوق والثقوب.

بعد ذلك يقوم فريق العمل بتنظيف الألواح المدرسية الموجودة على الجدران وتنظيف السبورة. كما يتم اختيار أفضل أنواع الملمعات الخاصة بتلميع زجاج النوافذ والمقاعد والشبابيك والأبواب. كما يقوم بتعقيم الحوائط لأنها تتعرض دومًا للتلامس من يد الطلاب.

أيضًا يتم تنظيف وتعقيم معامل التجارب الموجودة بالمدارس والجامعات بحرص شديد حتى لا تتعرض أي قطعة للتلف أو الكسر.

تنظيف احواش المدارس والاجتماعات

من المهم للغاية تنظيف أماكن التجمعات في المدارس وتعقيمها جيدًا للتخلص من الأوساخ والأتربة والقمامة. حتى لا تتراكم الحشرات والبكتيريا والميكروبات بها مما يتسبب ذلك في نقل العدوي بين الطلاب.

لذلك يقوم فريق العمل الخاص بشركة تنظيف مدارس في الدمام بتنظيف كل جزء في الأحواش وأماكن التجمعات لضمان نظافتها وذلك باستخدام أحدث أدوات التنظيف والتي تساعد في أداء المهام بسرعة وبدقة.

حيث يتم إزالة الأورق من الأرضيات والتخلص من الأتربة والعمل على مسح وتلميع المقاعد الموجودة بها، ثم تطهيرها بأقوى وأجود أنواع المطهرات حتى يتم استخدامها بأمان.

تنظيف احواش المدارس والاجتماعات

تنظيف احواش المدارس والاجتماعات

تنظيف مطابخ وحمامات المدارس والجامعات

تعتبر مطابخ وحمامات المدارس والجامعات من أكثر الأماكن الضروري تنظيفها باستمرار. حيث يقوم فريق العمل بتنظيف وكنس القاعات الخاصة بالطعام. ثم بعد ذلك يقوم بتجميع القمامة والتخلص منها.

كذلك يتم تنظيف الحوائط والأسقف الخاصة بالمطعم وإزالة الأتربة والأوساخ. أيضًا تقوم العمالة بتنظيف الأرضيات باستخدام معدات وأدوات التنظيف ومواد التنظيف المخصصة لذلك. كما نقوم برش المبيدات للتخلص من الحشرات ووقاية المكان من ظهورها.

أيضًا تعتبر الحمامات من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى التنظيف بشكل دوري. لأنه مكان مناسب جدًا لانتشار الكثير من الأمراض. لذلك نتبع في شركتنا أحدث الطرق في عملية تنظيف الحمامات.

حيث نهتم بتنظيف السيراميك وذلك عن طريق استخدام المساحيق الخاصة بتنظيف الحمامات. حيث يقوم فريق العمل بتنظيف كل جزء من أجزاء الحمام. وأخيرًا تكون مرحلة التعقيم والتطهير والتعطير.

تنظيف مكاتب ومقاعد وديسكات الطلبة

من الضروري تنظيف أماكن الجلوس الخاصة بالطلاب وتعقيمها جيدًا. حيث تستخدم شركتنا منظفات وأدوات تعقيم مخصصة في أداء هذه المهمة.

فلا يجب استخدام أي أنواع منظفات لتنظيف المكاتب المصنعة من الخشب لأن بعض المنظفات الغير مناسبة سوف تؤدي إلى تلف المكتب.

كما أنه من الضروري الحرص على تنظيف المكاتب والمقاعد بصورة مستمرة. وذلك لحماية الطلاب من انتقال الفيروسات والجراثيم وانتقال الأمراض بينهم.

تعقيم المدارس والجامعات بالدمام

يسعي الكثير من أصحاب المدارس والجامعات في البحث عن شركات تعقيم متخصصة وموثوق بها في الدمام خاصًة بعد انتشار فيروس كورونا. حرصًا منهم على تطهير وتعقيم كل شيء من حولهم وذلك لمنع الإصابة بتلك العدوي.

لذلك نقوم في شركتنا بتقديم هذه العملية من خلال تعقيم كل جزء موجود في المدرسة أو الجامعة مثل الحمامات والملاعب والحوائط والمقاعد والأرضيات والأحواش للحماية من الفيروسات وانتقال الجراثيم. كذلك نستخدم أدوات وأجهزة ذات تقنيات حديثة مخصصة للتعقيم.

أيضًا يتميز فريق العمل بالكفاءة والدقة والخبرة الكافية للقيام بهذه المهمة. وذلك لأن شركة تنظيف مدارس في الدمام تقوم بتدريب العمالة الخاصة بها علي أعلي مستوي حتى يتمكنوا من استخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة وأداء المهمة علي أكمل وجه.

كما يوجد لدينا أفضل المعقمات ذات فاعلية عالية فتقوم بالقضاء على البكتيريا والفيروسات بشكل نهائي، ومصرح بها من قبل وزارة الصحة.

ما المنظفات والمواد المستخدمة في تنظيف وتعقيم المدارس والجامعات بالدمام؟

  1. أدوات تنظيف: تتمثل في الليفة السلكية أو المعدنية، فوط التنظيف حيث يوجد هذا النوع بأشكال وأحجام متعددة. المكانس الكهربائية وتستخدم في تنظيف الأرضيات جيدًا والتخلص من الأتربة والأوساخ.
  2. أدوات التعقيم والتطهير: تتمثل في الكحول ويعتبر الأساسي في عملية التعقيم والذي يقوم بالقضاء على الفيروسات والبكتيريا تمامًا. مادة هيدوكلوريد الصوديوم ولكن يجب التعامل معها بحرص شديد حيث تستخدم هذه المادة في تعقيم المقاعد والأثاث وجميع الأسطح. بالإضافة إلى مجموعة من المواد المطهرة التي تقوم بالقضاء على البكتريا والجراثيم نهائيًا.
  3. مادة الكلور: من أكثر المواد المستخدمة في التنظيف ويتم استخدامه كمطهر وأيضًا يستخدم في تنظيف وتعقيم الحوائط والأرضيات.
  4. بالإضافة إلى مجموعة من أحدث الأجهزة والمعدات التي تعمل بخاصية البخار والتي تتميز بها شركتنا.
ما المنظفات والمواد المستخدمة في تنظيف وتعقيم المدارس والجامعات بالدمام؟

ما المنظفات والمواد المستخدمة في تنظيف وتعقيم المدارس والجامعات بالدمام؟

ما هي طرق وخطوات تنظيف وتعقيم المدارس بالدمام؟

تتبع الشركة مجموعة من الخطوات في أداء عملها. وذلك للوصول إلى أفضل النتائج وفي أسرع وقت مستخدمة أفضل أدوات التنظيف والمعدات العالمية. كما أن هذه الأدوات والمعدات تكن ذات تقنية حديثة وأمنة على صحة الإنسان ومصرح بها من قبل وزارة الصحة. بالإضافة إلى ذلك أنها ذات فاعلية وتأثير رائع وتقضي على جميع أنواع الجراثيم والبكتيريا. ومن الخطوات التي تتبعها شركتنا التالي:

  1. في البداية ترسل شركة تنظيف مدارس في الدمام فريق لمعاينة المدرسة وتحديد ما تحتاجه. أيضًا تحديد عدد العمال الذين سيقومون بأداء المهام المطلوبة وأدوات التنظيف التي يحتجونها لذلك. كما يتم تحديد التكلفة وإخبار العميل بها.
  2. نقوم بتقسيم فريق العمل لكل فريق مهامه الخاصة (فريق لتنظيف الحمامات، وفريق أخر لتنظيف المقاعد والكراسي، وآخر لتنظيف فناء المدرسة). وذلك لإتمام عملية التنظيف بدقة وفي وقت قصير.
  3. يبدأ فريق العمل بتنظيف الفصول بجميع أجزاءها جيدًا من حوائط وأرضيات وأبواب وإزالة الأوساخ والبقع الصعبة. ثم يقوم بتعقيم المعامل جيدًا.
  4. بعد ذلك يقوم بتنظيف الفناء والأماكن المتخصصة للعب. ويتم ذلك باستخدام أفضل المنظفات ذات الجودة العالية. أيضًا يقوم بتنظيف الخزانات الخاصة بالمدرسة وتعقيمها.
  5. كما يقوم بتنظيم المكتبة وترتيب الكتب الموجودة بها. أيضًا تنظيف وتعقيم الكراسي والأدراج. ويتم التخلص من الأتربة عن طريق الشفاطات والمكانس الكهربائية.
  6. أيضًا نقوم بتنظيف السلالم والحمامات ويتم العمل على تعقيمها وتطهيرها من الجراثيم والميكروبات.
  7. أخيرًا تحرص الشركة على تعطير كل جزء في المدرسة بواسطة مجموعة من أفضل المعطرات المستوردة والتي تدوم لأطول فترة ممكنة. وبعد الانتهاء من تقديم كل الخدمات المطلوبة تقدم شركة تنظيف مدارس في الدمام الضمانات لعملائها.

طرق التعقيم والتطهير

غالبًا ما تقوم الشركة بعملية التعقيم والتطهير بواسطة المطهرات (المواد الكيميائية). فهناك بعض أنواع المطهرات تكون فعالة للغاية، وهناك أنواع مطهرات أخري تكون غير فعالة أو تأثيرها مؤقت وغير أمنة.

حيث تقوم عملية التعقيم والتطهير من خلال 3طرق:

  1. طرق التعقيم الكيميائية: تتضمن استخدام المواد الكيميائية سواء السائلة أو الغازية.
  2. الطرق الفيزيائية: تتمثل في الحرارة والترشيح والإشعاع.
  3. طرق التعقيم الفيزيائية الكيميائية: هي مزيج بين الطريقتين الفيزيائية والكيميائية.

اسعار خدمات شركة تنظيف مدارس في الدمام

تحرصشركة تنظيف مدارس في الدمام الألمانية كلين على كسب ثقة عملائها ورضاءهم لذلك تقدم أفضل الأسعار خاصة لعملائنا المتميزين الذين يتعاملون معنا باستمرار.

كذلك نقدم أسعار خاصة للمؤسسات الكبيرة المتعاقدة معنا لمدة طويلة من الوقت خاصًة وأن عملية التنظيف والتعقيم من الضروري عملها باستمرار.

أيضًا نوفر نظام العقود الشهرية أو السنوية وذلك على حسب ما يفضله العملاء. كما تقوم خدمة العملاء الخاصة بشركة تنظيف مدارس في الدمام بإخبار عملائنا بالخصومات والعروض المتاحة.

كما أن الأسعار تختلف باختلاف حجم المدرسة لأن المدارس الواسعة أو ذات المساحة الكبيرة تحتاج إلى مجهود أكبر. لذلك فالسعر لا يتم تحديده إلا بعد معاينه المكان.

أيضًا نقوم بعمل الخصومات بصورة مستمرة فلا ترتبط الخصومات والعروض بالمناسبات. فشركة تنظيف مدارس في الدمام تحرص على توفير خدماتها طوال العام مع تقديم خصومات كبيرة قد تصل إلى 60%.

اسعار خدمات شركة تنظيف مدارس في الدمام

اسعار خدمات شركة تنظيف مدارس في الدمام

أرخص شركة تنظيف مدارس في الدمام

تعتبر شركة تنظيف مدارس بالدمام من أرخص الشركات التي تعمل في هذا المجال. أيضًا تحرص دومًا على أن تقدم أسعار مميزة وغير مبالغ فيها لتتناسب مع جميع عملائها.

كما نحرص على تقديم عروض وخصومات متميزة لعملائها. حيث تقوم بتوفير كل ما يحتاجه المكان من مواد تنظيف وأجهزة ذات تقنية حديثة وبسعر مناسب جدًا.

ذلك لأن شركتنا هدفها الأساسي هو الحصول على رضاء العميل وكسب ثقته أكثر من الربح المادي وجمع الأموال. فلذلك نحرص على تقديم خدماتنا بدقة وكفاءة عالية مع توفير أقل الأسعار المتاحة بين الشركات المنافسة.

رقم شركة تنظيف مدارس في الدمام

تحرص شركة تنظيف مدارس في الدمام على سهولة التواصل بينها وبين العميل. لذلك وفرت مجموعة من خدمة العملاء المتاحين طوال الوقت للرد على جميع الاستفسارات والاتصالات الخاصة بك وسيتم الرد عليك فور الاتصال وتحديد الموعد المناسب.

حيث يمكن التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الهاتفية، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام. كما يمكنك التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أو من خلال الخط الساخن.

حتى تتمكن من الحصول على جميع المزايا والخدمات التي سبق ذكرها. فقط يجب عليك أن تتواصل معنا بالطريقة المناسبة لك. كما توفر الشركة المعلومات الخاصة بها بالكامل على موقعها الرسمي على الإنترنت.

إرشادات عامة للحفاظ على نظافة المدارس

  1. يجب الحرص على تنظيف الفصول المدرسية وقاعات المحاضرات بشكل يومي ذلك للعدم تراكم الأتربة والمخلفات داخل الفصول.
  2. منع إلقاء الأوراق أو القمامة بشكل عام خارج صندوق القمامة لتجنب انتشار الجراثيم والحشرات والأمراض.
  3. منع الرسم على الأبواب وجدران المدرسة والحفاظ عليها نظيفة.
  4. المحافظة على نظافة الأحواش وساحات اللعب الموجودة في المدرسة. والالتزام بوضع كل شيء في مكانه الصحيح للمحافظة على نظام المدرسة.
  5. عدم قطع أوراق الأشجار أو الزرع الموجود في حدائق المدرسة.
  6. المحافظة على نظافة ونظام مكتبة المدرسة والالتزام بوضع الكتب في مكانها الصحيح بعد استخدامها.

هل يمكن الحصول على تقرير تقريبي لتكلفة الخدمات التي أحتاجها عن طريق الهاتف؟

بالطبع نعم، فقط عليك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركتنا وذلك من خلال الأرقام المتاحة على مواقعنا الخاصة. وسوف يتم الرد عليك على الفور من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء الملمين بكافة المعلومات التي تخص خدمات تنظيف وتعقيم المدارس والجامعات. كما أنه يقدم لك شرح تفصيلي عن الخدمة التي سيتم تنفيذها والعروض والخصومات المتوفرة عليها.

هل يمكن تغيير أو تعديل الموعد المتفق عليه مع الشركة لتلقي الخدمة؟

بالفعل يمكن، حيث تميزت شركة الألمانية كلين بتوفير إمكانية تأجيل المواعيد المتفق عليها من قبل العميل دون وضع أي شروط جزائية وهو ما لا يوجد في أي شركة تنظيف مدارس في الدمام أخرى على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها. فكل ما عليك هو الاتصال علينا قبل الموعد المتفق عليه بيوم واحد أو أكثر وطلب تأجيل الخدمة في الميعاد الجديد المناسب لك.

التعليقات

تعليقات (0)