شركة تنظيف كنب بالدمام من أقدم وأعرق شركات التنظيف حيث نمتلك الكثير من سنوات الخبرة التي تجعلنا دائمًا على القمة دون منازع. كما أننا نُعرف بمصداقيتنا وسرعتنا ودقة الخدمة التي نقدمها مما يجعلنا الاختيار الأول لجميع سكان الدمام.  كذلك لدينا أفضل عمالة مدربة ولديها خبرة لتقديم خدمة متميزة بواسطة استخدام أجهزة تنظيف حديثة. كما أننا نقدم لعملائنا أقل الأسعار التي تناسب الجميع.

أفضل شركة تنظيف كنب بالدمام

من المتعارف عليه هو أن شركة تنظيف كنب بالدمام أفضل شركة تنظيف في المملكة العربية السعودية. وذلك لأنها من الشركات المتمرسة والرائدة في هذا المجال.

ذلك لأننا لا نستخدم مواد التنظيف التي تؤدي إلى إصابة الأشخاص بالحساسية وخاصة الأطفال. كذلك لا نستخدم مواد التنظيف التي تؤدي إلى تلف الكنب أو فقدان لونه.

بالإضافة إلى أننا وبشهادة عملائنا متميزون بمدى التزامنا بالوقت، حيث نصل إلى العميل في الوقت المتفق عليه دون تأخير. وكذلك نُنجز عملنا في وقت قياسي.

كما أننا معتمدون دوليًا وحاصلين على تراخيص معتمدة من الجهات المختصة. كما أن المواد المستخدمة ليس لها أي أثار جانبية على البيئة أو الأثاث.

أيضًا لدينا أسطول مجهز من السيارات حيث نقوم بتغطية جميع مناطق مدينة الدمام. وذلك لنصلك في أي مكان وفي أسرع وقت ممكن مما يجعلنا دائمًا متميزون.

كذلك نخصص خدمة عملاء متاحة 24 ساعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع. وذلك للرد على جميع المكالمات الواردة من العملاء واستفساراتهم.

ما مميزات شركة الألمانية كلين في خدمات تنظيف كنب بالدمام؟

  1. نتميز بأننا نقدم أنسب الأسعار لعملائنا. حيث أننا نقدم خدمة تنظيف كنب لا مثيل لها قي الدمام وذلك مقابل أسعار متميزة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال شركتنا.
  2. نقوم بعمل تدريب قوي على أحدث طرق التنظيف لكافة العاملين بالشركة على هيئة دورات مستمرة من وقت لأخر. كما نقوم بعمل اختبارات للعمال على هذه الدورات.
  3. كما نمتلك مجموعة من العمال المتميزين والأفضل في المملكة حيث لديهم المهارة والكفاءة العالية. كذلك لديهم الكثير من سنوات الخبرة.
  4. أيضًا توفر شركتنا أحدث أجهزة وأدوات ومواد التنظيف والتجفيف اللازمة. وذلك حتى يقدم العمال خدمة التنظيف بدقة ومهارة عالية مما يجعل العميل في رضاء تام عن الخدمة.
  5. كذلك نتميز بجودة المواد والخامات التي نعمل بها مما يجعلنا نحافظ على صحة عملائنا وجميع أفراد عائلتهم. وكذلك عدم تغير ألوان المفروشات وملمسها.
  6. نعمل على إزالة جميع البقع الموجودة على الكنب أو المجالس مهما كانت صعوبتها ومهما كان عددها. حتى البقع التي لا يسهل إزالتها نقوم بإزالتها بكل سهولة.
  7. كما نقوم بتصليح أي كسر في الخشب الموجود بالكنب كذلك نقوم أيضا بطلائه ليقاوم الرطوبة والشمس. حيث يتم كل هذا تحت إشراف خبير مختص ترسله شركة تنظيف كنب بالدمام مع العمال للإشراف على الخدمة.
  8. بالإضافة إلى أننا نتميز بتسليم العميل ضمان شامل على خدماتنا مختوم من شركة تنظيف كنب بالدمام كما يتم إعادة تقديم الخدمة مجانًا في حالة لم تكن الخدمة بالشكل المطلوب.
ما مميزات شركة الألمانية كلين في خدمات تنظيف كنب بالدمام؟

ما مميزات شركة الألمانية كلين في خدمات تنظيف كنب بالدمام؟

انواع الكنب التي نوفر لها خدمات تنظيف بالرياض

تقوم شركة تنظيف كنب بالدمام الألمانية كلين لتنظيف كنب بالدمام بالتعامل مع جميع أنواع الكنب وكافة أنواع أقمشته ومن أبرز هذه الأنواع الاتي:

  1. الكنب الجلد: هذا النوع من أجمل وأفخم أنواع الكنب حيث يُعرف بجمال تصميمه وشكله. كما أن هذا الكنب يحتاج نوع خاص من المنظفات وكذلك معاملة خاصه باحترافية حتى لا يتم تقشير الجلد. حيث نقوم بإزالة البقع الصعبة الموجودة به بمهارة عالية.
  2. الكنب المخمل: هو من أكثر الأنواع المعروفة والتي توجد عند كثير من العملاء. حيث أن أقمشته تكون ناعمه ورقيقه. لذلك نتعامل معه بكل حرص ونقوم بتجفيفه بطريقة متقنة حتى لا تبهت ألوانه.
  3. المصنوع من القطن والكتان: هذه الأنواع من الكنب يتم توفير فريق عمل مخصص لها وذلك للحفاظ عليها من التلف. حيث يختار الخبراء أفضل الطرق وأجهزة البخار المناسبة. وذلك للحفاظ عليها من الضرر.
  4. الكنب الشمواه “القطيفة”: هذا النوع من أنواع الكنب المنتشرة والمعروفة بشكلها الرائع ولكن الشمواه يحتاج إلى أسلوب تنظيف معين. وكذلك مواد تنظيف مخصصه وهو ما نوفره. حيث نقوم بتنظيف كنب الشمواه ونعطي العميل أفضل النتائج.
  5. بالإضافة إلى أننا لدينا متخصصون في التعامل مع أنواع الكنب الأخرى منها: (كنب ايكيا/ كنب ساتان/ كنب الليكرا/ كنب مودرن/ كنب الجوخ).

ما المواد والمنظفات المستخدمة في خدمات تنظيف كنب بالدمام؟

  1. تستخدم شركة تنظيف كنب بالدمام مساحيق التنظيف التي تحتوي على الخل والملح. والتي تكون لديها قوة فتاكة ورهيبة في القضاء على كافة أنواع البقع.
  2. أيضًا نستخدم منظفات تتكون من مادة بيكربونات الصوديوم الفعالة جدًا مع البقع. وذلك لأنها تزيل البقع بسهولة ولها خصائص مطهرة وتقضي على الحشرات.
  3. كما نستخدم مواد التنظيف السكرية والطينية وذلك عند التعامل مع أنواع البقع المشبعة للدهون التي تكون صعبة التخلص منها بسهولة مثل بقع القهوة.
  4. كذلك نوفر مساحيق تنظيف الكنب التي تحتوي على المواد المفككة للدهون والتي تكون فعالة جداً مع البقع الزيتية مثل بقع الطعام. حيث يتم تركها فترة على الكنب لتفكيك الدهون ثم يتم غسيل الكنب.
  5. أيضًا نوفر لعملائنا أفضل مواد التنظيف الخاصة بالجلود. حيث تعمل هذه المواد على تنظيف الكنب المصنوع من الجلد بطريقة آمنة جداً دون أن يتعرض الجلد للتقشير أو أي تلف.
  6. بالإضافة إلى ذلك نستخدم أفضل أنواع المعطرات المستوردة وذلك لجعل رائحة المنزل جذابة وجميلة بعد الانتهاء من التنظيف.

ما الأدوات والمعدات المستخدمة في خدمات تنظيف الكنب بالدمام؟

  1. جهاز الرغوة الجافة: يعمل هذا الجهاز على تنظيف الكنب بكل دقة من أي بقع صعبه. حيث يقوم بعملية تنظيف جافة آمنة تمامًا على الأقمشة ولا تتسبب في أي تلف لها.
  2. ماكينة البخار: نعتمد على هذه الماكينة في عملية التنظيف أيًا كان نوع الفرش الموجود على الكنب. حيث تزيل جميع الأوساخ الصعبة والروائح الكريهة ويتم ذلك في أسرع وقت ممكن وبأفضل جودة نظافة.
  3. المكنسة الكهربائية: نقوم باستيراد أحدث وأقوى المكانس الكهربائية التي تعمل بكل قوة على شفط الأتربة الجافة والغبار. وكذلك تقوم بإزالة الأتربة عن الكنب بكل سهولة.
  4. منظفات ومعقمات: تعتمد شركة تنظيف كنب بالدمام الألمانية كلين على استيراد أفضل أنواع المنظفات والمعقمات من خارج البلاد. والتي تحمل العلامات التجارية الكبيرة المعروفة. كذلك تكون فعالة جدًا وأمنة تمامًا على المنسوجات.

كيف تعمل شركة غسيل كنب بالدمام؟

من المؤكد أن تنظيف الكنب له أكثر من طريقة مختلفة حيث يتم العمل بالطريقة التي تتناسب مع نوع أقمشة الكنب. ولكن الأفضلية تكون لطريقة التنظيف بالبخار. وذلك لأن التنظيف بالبخار دقيق وسريع ولا يحتاج إلى مجهود كبير.

حيث يبدأ العمل عن طريق التجهيز لتنظيف الكنب من الغبار والفتات وشعر الحيوانات بواسطة مكنسة كهربائية حديثة تعمل بقوة. وذلك قبل البدء في التنظيف بواسطة البخار.

بعد ذلك يأتي دور جهاز البخار حيث يقوم العمال بتحضير جهاز البخار وتعبئته بكمية من الماء مناسبة وضبطه بشكل صحيح. بعد ذلك يبدأ العمال بتشغيل الجهاز على أي نوع من الكنب حيث تعمل هذه التقنية على تنظيف كافة أنواع الأقمشة.

عند تشغيل الجهاز يزيل البخار الساخن البقع السطحية بسرعة فائقة. كما أن البخار الساخن يتعمق داخل ألياف الكنب الداخلية ويزيل أصعب البقع العميقة. وكذلك يزيل الروائح الكريهة.

كذلك يمكن إضافة كمية من مواد التنظيف مع البخار ليجعل عملية التنظيف أعلى جودة وأسرع. كما أن التنظيف بالبخار لا يسبب غبار في المنزل حيث أنه صديق للبيئة.

كما تعمل شركتنا أيضًا عن طريق استخدام جهاز الرغوة ويتم ذلك بتحضيره وتعقيمه جيدًا. بعدها يتم تعبئته بكمية من الماء الساخن وبعض مساحيق التنظيف عالية الجودة.

حيث يتم ضبط الجهاز على الدرجة التي تناسب نوع الكنب بعد ذلك نبدأ عملية التنظيف دون فك الكنب أو تحريكه من مكانه. حيث يقوم الجهاز بعمل رغوة جافة ذات درجة حرارة مرتفعة مما يجعلها تنظف بدقة وأمان.

كما أن هذه الرغوة تعمل على خلق بيئة رطبه تساعد على إزالة جميع البقع مهما كانت صعوبتها وذلك لقدرتها على التعمق في ألياف الكنب الداخلية.

بعد الانتهاء من إزالة جميع البقع والأوساخ نقوم بتجفيف هذه الرغوة جيدًا وننتظر بضع دقائق حتى يجف الكنب ونتأكد من عدم وجود أي بقع أخرى فيه.

كيف تعمل شركة غسيل كنب بالدمام؟

كيف تعمل شركة غسيل كنب بالدمام؟

خطوات خدمات تنظيف كنب بالدمام الخاصة بشركة الألمانية كلين

  1. نقوم بعمل فحص دقيق للكنب بطريقة متقنة حتى نعرف الحشو والمواد التي توجد بداخل الكنب. وذلك من أجل اختيار طريقة مناسبة وأفضل مواد التنظيف المخصصة لنوع القماش.
  2. نقوم بإزالة الغبار والرمل والأتربة الموجودة في الكنب وذلك بواسطة مكنسة كهربائية أو بواسطة طرق يدوية فعاله. حيث يتم هذا الأمر بكل عناية وإتقان.
  3. كذلك نزيل شعر الحيوانات الذي يلتصق بنسيج الكنب وأيضًا المواد الصلبة. بعدها نعمل على تنظيف الكنب من جميع البقع الموجودة عليه بواسطة الطرق المناسبة والمتقنة.
  4. بعد ذلك نبدأ مرحلة الرش المسبق حيث يتم ذلك الأمر من خلال مادة تطهير مناسبة يتم رشها على الكنب. حيث تقوم المادة في الدخول إلى النسيج وإزالة جميع الزيوت والشحوم الموجودة به.
  5. المرحلة التي تليها هي غسيل الكنب بواسطة ماء ساخن ومواد تنظيف. وذلك لتنظيفه بصورة جيدة من أي بقع أخرى صعبة.
  6. كما نقوم باستخدام أحدث الأجهزة لتجفيف الكنب في أسرع وقت. وذلك عن طريق آلة تفريغ حديثة جدًا تقوم بشفط الماء ومواد التنظيف مما يسرع من عملية التجفيف.
  7. في حالة وجود أي تلف في الخشب يقوم العمال بالعمل على إصلاحه جيدًا. بعد ذلك نقوم بعمل طلاء ضد الرطوبة ليُسهل على العميل تنظيفه.
  8. بالإضافة إلى أخر الخطوات وأكثرهم أهمية وهي التعطير. حيث يتم ذلك بواسطة أفضل أنواع المعطرات المستخلصة من الطبيعة والتي تجعل رائحة الكنب والمكان جميلة.
  9. في النهاية يقوم الخبير الخاص بنا بكتابة تقرير للعميل مدون به جميع التفاصيل. وكذلك مكتوب به مجموعة من النصائح التي تساعد العميل في الحفاظ على مفروشاته.
خطوات خدمات تنظيف كنب بالدمام الخاصة بشركة الألمانية كلين

خطوات خدمات تنظيف كنب بالدمام الخاصة بشركة الألمانية كلين

أسعار شركة تنظيف كنب بالدمام

تعتبر شركة تنظيف كنب بالدمام هي الأولى والمتصدرة دائمًا في مجال التنظيف. وذلك لأنها تقدم أفضل مستويات الخدمة المتقدمة مقابل أقل الأسعار الموجدة في السوق.

كما نتميز أيضًا بتنظيف السجاد والموكيت والستائر وجميع المفروشات بأسعار تنافسية لا تقارن بأي أسعار أخرى. وذلك لأننا نعلم أهمية احتياج العملاء لهذه الخدمة.

لذلك لا داعي للقلق فنحن نستطيع تنظيف وتطهير جميع أنواع الكنب دون التسبب في أي تلف أو ضرر. وذلك بأسعار تناسب جميع الفئات والمستويات.

أرخص خدمات تنظيف كنب بالدمام

تسعى شركة تنظيف كنب بالدمام الألمانية كلين دائمًا إلى أن تكون الأفضل وتعمل على تطوير نفسها. وذلك من خلال عمل عروض وخصومات طوال العام.

كما أن شركة تنظيف كنب بالدمام توفر خصومات خاصة بالشركات والفنادق والمنشئات الكبيرة. كذلك تقدم عروض خاصة لعملائها المستمرين معها دائمًا.

بالإضافة إلى أننا نوفر خدمة التنظيف الدورية عن طريق اشتراكات سنوية ونصف سنوية. كما أن أسعار تلك الاشتراكات في متناول جميع سكان مدينة الدمام.

أرخص خدمات تنظيف كنب بالدمام

أرخص خدمات تنظيف كنب بالدمام

رقم شركة تنظيف كنب بالدمام

تمتلك شركة تنظيف كنب بالدمام خدمة عملاء متاحة 24 ساعة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع. كما أنها تتميز بسرعة الاستجابة للعملاء.

حيث تقوم خدمة العملاء بالرد على المكالمات الواردة من العملاء والإجابة على استفساراتهم. كذلك تقوم بتبليغ العملاء بالعروض المستجدة في شركة تنظيف كنب بالدمام .

لذلك إذا كنت تبحث عن المكان الأفضل في تنظيف الكنب والمفروشات بكل كفاءة ودقة. كل ما عليك هو الاتصال على رقم خدمة العملاء وطلب الخدمة.

كما يمكنك التواصل على الرقم الخاص بنا الموجود على موقع الألمانية كلين وكذلك يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق فيس بوك أو تويتر.

هل نستخدم أفضل طرق إزالة البقع من الكنب في خدماتنا؟

بالطبع تستخدم شركة تنظيف كنب بالدمام أفضل الطرق اللازمة لإزالة البقع حيث يتم وضع خطة متقنة بواسطة خبراء متخصصين وذلك للقضاء على كافة أنواع البقع مثل:

بقع الحبر: هذا النوع من البقع التي يصعب تنظيفها وتتواجد بكثرة في كنب الشركات مما يجعل المظهر العام غير مقبول. لذلك نعمل على إزالة هذا النوع من البقع بواسطة مادة تنظيف خاصة به ولا تترك أي أثر.

بقع الشمع: تعتبر هذه البقع من أصعب الأنواع لما تتسبب فيه من ضرر وتلف للقماش والكنب ويصعب على كثير من الناس إزالتها. ولكن شركتنا تقوم بإزالة هذا النوع من البقع عن طريق مكواة خاصة.

البقع الناتجة عن الدهانات: هذا النوع من البقع العنيدة الصعب إزالتها حيث يستخدم عمالنا مواد التنظيف التي تحتوي على مادة الأسيتون. حيث تساعد هذه المادة على إزالة هذا النوع من البقع بكل سهولة.

بقع الطعام: وهي أكثر أنواع البقع وأكثرها انتشاراً في المنازل حيث تؤثر على المظهر الجمالي للكنب. كما تكون أغلبية هذه البقع دهنية يصعب إزالتها بالماء. لذلك نوفر مواد تنظيف تحتوي على الكيروسين.

كيف تعرف أنك محتاج شركة خدمات منزلية بالدمام؟

إذا كنت تعاني من عدم القدرة على تنظيف المنزل بطريقة مثالية حينئذ تكون محتاج إلى خدمات أفضل شركة تنظيف منازل بالدمام التي تمتلك خبرة كبيرة ولديها كفاءة عالية.

كما تحتاج إلى خدمات التنظيف التي نقدمها إذا كنت من أصحاب المنشآت والمشاريع الكبيرة مثل الشركات والفنادق. وتريد أن تستقبل العملاء في مكان نظيف ومرتب بشكل احترافي على يد خبراء متخصصين.

كم يستغرق وقت تنظيف الكنب بالكامل؟

تنظيف الكنب من الأمور الصعبة والتي تستغرق الكثير من الوقت ولكن مع شركة تنظيف كنب بالدمام الألمانية كلين الأمر مختلف تمامًا. حيث نقوم بتنظيف الكنب بسهولة وبسرعة عالية.

ذلك لأن لدينا عدد كبير من العمالة الفنية التي تعمل على تقديم الخدمة لعملائنا عن طريق تقسيمهم إلى مجموعات حسب خبرتهم. حيث تقوم كل مجموعة بتنفيذ مهمة فيتم الانتهاء من الخدمة في وقت قياسي.

كما أن لدينا الآلات والمعدات الحديثة التي تُسهل وتُسرع من عملية تنظيف الكنب. مما يجعلنا ننفرد بتقديم أسرع خدمة تنظيف كنب بالدمام

ماهي خدمات التنظيف الأخرى التي تقدموها بالدمام؟

شركة تنظيف كنب في الدمام تقدم العديد من خدمات التنظيف كما أنها تتعامل مع جميع أنواع الكنب والمفروشات بكافة ألوانها وخاماتها مثل الجلد والقطيفة.

حيث أننا لا نقتصر على تنظيف الكنب فقط بل نقوم أيضًا بغسيل الستائر والمساند والموكيت والسجاد. كذلك نقوم بتجفيف المفروشات وترتيبها كما كانت.

كذلك نقدم خدمات تنظيف المطابخ والحمامات بما فيهم من أرضيات وحوائط وأبواب وشبابيك. كما نقوم بتنظيف الأثاث وكافة الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات والثلاجات وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك نقوم بإصلاح أي أضرار في الخشب والقماش سواء كان كسر أو قطع. وكذلك نعالج الضرر الذي تتسبب به الحشرات والقوارض.

كما نقوم بالقضاء على كافة الروائح الكريهة الغير مستحبة. وذلك يتم عن طريق مجموعة من الخطوات التي يتبعها العمال بواسطة التنظيف بالرغوة.

أيضًا نعمل على تقديم خدمة تلميع القطع الخشبية بعد إزالة أصعب البقع والأوساخ. وذلك يجعل مظهر الكنب جميل ولامع مثل الجديد تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك نوفر إمكانية الاشتراك في خدمة التنظيف الدورية التي تحافظ على مفروشاتك نظيفة ولامعة دائمًا. كذلك تحافظ على ألوان الكنب الزاهية.

ماهي نصائح تنظيف الكنب التي تقدمها شركة الألمانية كلين لعملائها؟

تقدم شركة تنظيف كنب بالدمام الألمانية كلين لتنظيف كنب بالدمام العديد من النصائح للمحافظة على نظافة الكنب وجودته ومن أهم هذه النصائح التالي:

  1. من الضروري تنظيف الأتربة والغبار الجافين والملتصقين على الكنب بشكل مستمر. وذلك لتسهيل عملية التنظيف وعدم تلف القماش.
  2. كما يجب التأكد جيدًا من نوع القماش واختيار الطريقة الأمثل لتنظيفه. وكذلك اختيار مواد التنظيف المناسبة. حيث أن هناك أنواع من القماش لا تتحمل الفرك فيجب التعامل معها بحرص شديد.
  3. ممنوع استعمال مساحيق التبييض مثل الكلور، وذلك لأنها ضارة بالقماش. حيث من الممكن أن تجعل الألوان باهتة أو ممكن أن تؤدي إلى تشويه الأقمشة.
  4. كذلك يستحب التنظيف بقطعة قماش قطنية وذلك لأنها الأفضل في فرك الماء والصابون. كما أن هناك بعض مواد التنظيف المخصصة لتنظيف شعر الحيوانات اللاصق ومتوفرة في السوبر ماركت.
  5. كما ينصح بشراء غطاء واقي يتم فرشه على الكنب للحفاظ عليه من البقع والأوساخ المعرض لها طوال الوقت. حيث أن الغطاء يسهُل تنظيفه في الغسالة.
التعليقات

تعليقات (0)